التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك الخميس 15 مارس برج الثور

حظك اليوم الخميس 15 مارس 2018 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بالغيرة وكذلك يتمتع بالثقة في نفسه فهو شخصية عنيدة جدا و متمسك برأيه و قوي و قادر على تحمل الصعاب ، فهو يكره الروتين اليومي و يسعي إلي فعل كل شيء جديد فهو يتميز بحس قوي و مشاعر رقيقة ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني :

الأشخاص الذين معك في مجال عملك يتصرفون معك بمنتهى الحب و الود و الإحترام فحافظ على هذه العلاقة فهم يظهرون أنهم مهتمين جداً بما تقوله و تعرضه عليهم ، حيث أن فريق العمل اليوم على ما يبدوا أن نشاطهم و طاقتهم عالية و هذا يظهر علي أعمالهم و إنجازها في وقت قليل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول قدر الإمكان أن تشرب السوائل التي تجري دمك ، و لا داعي للقلق بشأن ضغط دمك المرتفع.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

شريك عمرك يكافئك على المساعدة التي قدمتها له اليوم ، فهو من المستحيل أن ينساها لك و لكن هو لا يظهر هذا بشكل واضح و لكنها تظل محفورة في ذاكرته حتى في المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الخميس 15 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

 في بعض الأحيان و لكن ليس كثيرا أن يكون عندك بعض الحقد و الحسد ناحية الأشخاص الآخري الذين يمتلكون أو عندهم شيء لا تستطيع أنت الحصول عليه ، فهذا من ضمن سلبيات مولود برج الثور كما يقول علماء الابراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *