التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان يطرح البرومو الأول لمسلسله الرمضاني نسر الصعيد

حرص النجم محمد رمضان على أن يكون هو النجم الأول الذي يشوق جمهوره الحبيب بمسلسله الجديد “نسر الصعيد” الذي سوف يخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام 2018. وقام محمد رمضان بإطلاق الاعلان الترويجي الاول لبرومو مسلسله الرمضاني “نسر الصعيد” والذي كشف من خلاله تفاصيل دوره بالمسلسل، تاركا لجمهوره الشعور باللهفة والإشتياق لهذا المسلسل المرتقب، وبالأخص أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان في العام الماضي، فهو استطاع أن يحفر لنفسه مكانة مميزة بالدراما في شهر رمضان الكريم خاصة بعد نجاح مسلسليه الدراميين الأسطورة الذي عرض في عام 2016 وابن حلال في عام 2014.

حيث قام النجم محمد رمضان بتداول الاعلان الترويجي الاول عن مسلسله “نسر الصعيد” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، ولاقى اعلان برومو المسلسل تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها وقد وصل عدد الاعجاب إلى أكثر من عشرون ألف اعجلب في أقل من ساعة. وكشف محمد رمضان من خلال البرومو تفاصيل الصراع الذي يدور حوله المسلسل، مع الكشف عن ملامح من شخصية رمضان بالمسلسل. فيبدو أن الفنان محمد رمضان قرر أن يعود لدراما الأكشن من جديد من خلال نسر الصعيد فهو من النجوم القلائل الذين تركوا بصمة واضحة في عالم دراما الأكشن محققا نجاحا كبيراً فيها.

وكشف محمد رمضان بعض تفاصيل شخصيته بالمسلسل”نسر الصعيد” من خلال البرومو الذي ظهر فيه وهو يجسد دور ضابط شرطة اسمه “زين” يحاول القبض على زعيم المافيا في تجارة المخدرات والآثار والذي يدعى”هتلر” ويؤدي شخصيته الفنان سيد رجب. كما وتدور أحداث مسلسل نسر الصعيد في إطار بوليسي تشويقي حول صراع كبير في صعيد مصر. ويشارك محمد رمضان البطولة النجم وفاء عامر التي تجسد دور والدته بعد اعتذار الفنانة سلوى خطاب. كذلك النجمة التونسية درة التي تقوم بدور زوجته الأولى، والفنانة عائشة بن أحمد والتي تجسد دور زوجته الثانية.

ومسلسل نسر الصعيد من أحد أهم مسلسلات دراما رمضان لهذا العام 2018. والذي يتولى إخراجه هو المخرج الكبير ياسر سامي مخرج الفيديو كليبات الشهير ء لذلك تعتبر هذه هي التجربة الأولى له في إخراج مسلسل درامي، ومن المتوقع أن يلاقى مسلسل نسر الصعيد نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *