التخطي إلى المحتوى
التوقعات اليومية برج الثور الأحد 18 مارس

حظك اليوم الأحد 18 مارس 2018 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بالعناد الشديد و غيور جداً على من يحب فهو يحب التملك ، و يكره الروتين و يحب أن يفعل كل ما هو مختلف بعيد عن الأشياء التقليدية ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني :

عزيزي برج الثور أنت اليوم محظوظ جداً حيث أن في طريقك إنفراج كبير من المال ، و سوف تحصل على أموال كثيرة من خلالها تحقق أحلام كثيرة كنت تتمني أن تحققها خلال الأيام الماضية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تتجنب إحتمال إصابتك بمرض الضغط ، و إبتعد عن شرب المشروبات المنبه و إفراطك الكثير في التدخين فاليوم قد حان الوقت حتى تبتعد عنهم.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتبع الصوت العالي في الكلام و النقاش مع شريك حياتك لأن هذا الشيء يضايقه ، كما يجب عليك أن تزود من بعض الإهتمام و تقترب أكثر منه.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الأحد 18 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك ينصحوا أبناء برج الثور بأن يأخذ إجازة إلي أحد الأماكن الهادئة حتى تتخلص من التوتر الذي كنت تمر به خلال الأيام الأخيرة في مجال عملك ، فهذا يساعدك أيضاً على إضافة أشياء جديدة إلي حياتك الخاصة بك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *