التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت الأحد 18 مارس

حظك اليوم الأحد 18 مارس 2018 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس ويتميز أصحاب برج الحوت بأنه لديه قدرة كبيرة على كسب عطف الآخرين تجاهه فهو قادر على كسب حبهم و ودهم بالغموض والحكمة ، كما أنه ذو شخصية عاطفية ورومانسية للغاية و حكيمة جدا فهو إنسان غامض ، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني :

حاول أن تستغل بشكل مختلف الطاقة و الإبداعات التي تتمتع بها حتى تتمكن من الوصول إلى أحلامك ، فأنت قادر على الوصول إلي ما تريد و لكن عليك فقط أن تحدد ما هي خطواتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

من المتوقع أنك خلال الأيام القادمة تتعرض لمشاكل في القولون ، و التفكير الكثير و كثيرة القلق و التوتر تجعلك تشعر بخلل في عملية الهضم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

أنت في الوقت الحالي مشاعرك غير مستقرة و تمر بحالة من الإرتباك و هذا يؤثر على معظم قراراتك و أفعالك ، فعليك أن تبتعد عن حبيبك فربما يكون هذا القرار أفضل لتلك العلاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم الأحد 18 مارس 2018 في المرحلة المقبلة :

خبراء الابراج يقولوا لمولود برج الحوت أنك تضع أمامك هدف و حلم و تفكر جيداً في كيفية تحقيقه و الوصول إليه ، فحاول أن تعيش في أجواء هادئة و مستقرة حتى تتمكن من التفكير بشكل منظم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *