التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الدلو الأحد 18 مارس

حظك اليوم الأحد 18 مارس 2018 برج الدلو مواليد برج الدلو من 23 ، يناير إلى 19فبراير ، يتمتع برج الدلو بالحنية و الشجاعة حيث أنه يوجد بداخله الطيبة و الحب فهو يدافع من أجل تحقيق أهدافه و طموحاته و لكنه شخصية متهورة ومترددة كثيرا وشديدة الانفعال و العصبية ولكن يكمن بداخله الطيبة والحنية والشجاعة ، فهو معروف عنه أنه شجاع و أمين إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائي واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الدلو حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

عليك أن تستمتع و أنت تؤدي أدائك الوظيفي و لا تؤديه فقط من أجل كسب مال ، حيث أن حبك لعملك يساعدك على تحقيق التقدم و النجاح و لا يوقفك عند هذا الحد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول اليوم أن تذهب إلى دكتور أنف و أذن حتى تطمئن و تعرف ما سبب إلتهاب و الآلام الشديدة في أذنك التي تسبب لك إرتفاع في درجة حرارتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

عليك أن تعلم أن معاملة والد شريك حياتك لك هو ليس له علاقة ، فلا تأخذه بذنبه فهو يحاول على قد ما يقدر على تلطيف الوضع و يحل المواضيع ، فهو ليس في يديه شئ.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو اليوم الأحد 18 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعوا لمولود برج الدلو أن علاقتك مع شريك عمرك تكون ما بين التوتر و تأخذ شكل الإستقرار في أوقات أخري ، كما أن في إنتظارك رزق من جهة ما لم تكن عامل حسابه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *