التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك الأحد 18 مارس برج الجدي

حظك اليوم الأحد 18 مارس 2018 برج الجدي مواليد برج الجدي من 23 ديسمبر إلى 22 يناير وهو احد الأبراج الترابية ويتميز مولود برج الجدي بأنه متمسك جدا بالعادات و التقاليد و واقعي يحب الوضوح فهو شخصية تحب التملك و السيطرة و التحكم ، يعشق الكبرياء و الغرور واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الجدي حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :

عليك أن تعرف أن الخلافات و المشاكل التي بينك و بين زملائك في العمل بشكل مستمر يكون سببها توترك و إنفعالك الزائد ، فعليك أن تحسن من طريقة تعاملك معاهم و مع مديرك قبل أن تكبر المواضيع.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي :

من المتوقع عند منتصف اليوم تذهب إلى دكتور عظام و هذا حتى تتمكن من الإطمئنان على حالتك الصحية فقول له ما تحس و تشعر و لا ترمي الحمل على الإرهاق.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

اليوم تلاحظ إهتمام ملحوظ من جانب شريك حياتك بعد أن كانت سيطرت على علاقتكم خلافات و إهمال كبير من ناحيته ، فالهدوء و الإستقرار يعم على حياتك العاطفية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي اليوم الأحد 18 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

اليوم يتوقع لك خبراء الفلك أنك تكتشف كذب و خداع أقرب الناس إليك و لكن لا تعرفهم أنك عرفت ، و لكن يجب عليك أن تختار بتركيز و تأني الأشخاص الذي تكون قريبة منك أن ، كما يجب عليك أن تفعل كل ما لديك من عزيمة و قوة حتى تتمكن من الوصول إلي أحلامك و لا تستني أن تأتي هي إليك من غير سعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *