التخطي إلى المحتوى
تأجيل محاكمة ريهام سعيد، وابنها الرضيع مريض للغاية

في صباح اليوم أقيمت أولى جلسات محاكمة المذيعة المصرية ريهام سعيد في دائرة 23 بمحكمة الجنايات وقضت المحكمة تأجيل المحاكمة إلى يوم الأربعاء الموافق 21 مارس، بشأن التهمة الموجهة إليها وهي تحريضها على خطف الأطفال. وأثناء الجلسة وطلب المستشار جميل سعيد من دفاع ريهام سعيد إخلاء سبيلها لأن طفلها الصغير الذي لم يتعدى الأربعة أشهر مريض للغاية نظرا لمعاناته من حساسية صدرية ولا يوجد من يرعاه، ولكن لم توافق المحكمة على طلب إخلاء سبيل ريهام سعيد.

وفي أولى جلسات محاكمة الاعلامية الشهيرة ريهام سعيد فإنها حضرت الجلسة برفقة باقي المتهمين وهم ورئيس تحرير ومعدة ومصور برنامح صبايا الخير والمنتج الفني للبرنامج وثلاث آخرين من فريق عمل برنامج صبايا الخير. كما تواجد عدد من الفنانين حتى يساندوا الاعلامية ريهام سعيد ومن أبرزهم المطرب الشعبي سعد الصغير، والفنانة الشابة ريم البارودي. حيث اتهمت ريهام سعيد بأنها هي حرضت على خطف طفلين على إثر الحلقة التي عرضتها في شهر يناير الماضي والتي تكشف من خلالها على وجود عصابة تقوم بخطف الأطفال، ولكن اختلت الموازين وقيل ان ريهام سعيد هي التي حرضت على خطف الأطفال من أجل تصوير حلقة تلفزيونية قوية.

ولكن بعد إجراء التحقيقات مع ريهام سعيد فقد أثبتت تحقيقات النيابة صحة تحريات أجهزة الأمن، وهي أن فريق إعداد برنامج “صبايا الخير” قاموا بإختطاف طفلين وذلك بتحريض من الإعلامية ريهام سعيد ورئيس تحرير البرنامج بهدف عمل حلقة قوية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن ريهام سعيد أنكرت تماما كافة التهم الموجهة لها أثناء خضوعها للتحقيقات. واكدت ريهام سعيد أنها ليست على علم بتفاصيل حلقة خطف الطفلين، وأن هناك اتفاق بين معدة الحلقة والخاطفين بالخطف بمقابل مادي، وأن المعدة هي المسئولة عن كافة الأمور وانها ليس لها دخل بالأمر.

وخلال المحاكمة اتهموا ريهام سعيد بأنها لم تلبي الاستدعاء الذي كان موجها إليها من قبل النيابة بعد رفع هذه الدعوى القضائية ضدها. ولكن قال دفاع المذيعة ريهام سعيد أمام النيابة بأن موكلته لم تتلقى اي استدعاء رسمي من النيابة، وأنها كانت متواجدة في منزلها طوال الوقت ولم تكن هاربة. وقررت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات على إثر ارتكابهم جرائم تحريض خطف الطفلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *