التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الإثنين 19 مارس 2018 برج الحمل مواليد برج الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل وهو أحد الابراج النارية ويتميز برج الحمل بأنه طموح و يفعل المستحيل من أجل ص إلى أحلامه فهو شخصية متفائلة و تسعي إلي السعادة كما أنه مندفع رغم طيبة قلبه ، إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك لأبناء برج الحمل حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني :

اليوم تشعر بإحساس رائع بسبب وصولك إلي الحلم الذي كنت تسعى من أجل تحقيقه و حصلت على المنصب الجديد ، و لكن عليك أن تبدأ في عملك بشكل جاد و أترك على جنب الفرحة و الفوز.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي :

أنت تتعرض لبعض الأعراض البسيطة فلا داعي للقلق بشأن آلام جسمك الذي لا يسيبك و الصداع ، فأنت بشكل عام صحتك تشهد إستقرار و تحسن كبير.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

مولود هذا البرج يعتبر الحب طبيعة في شخصيته فهو يريد الإحترام و الإهتمام من غير شكر أو حتى رد بالمقابل ، فهذه طبيعته و لكن هذا الأمر صعب جداً بالنسبة لشريك حياته ، و لهذا عليك أن تظهر له أكثر من ذلك بعض الإهتمام و الإحتواء.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل اليوم الإثنين 19 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

   علماء الابراج يتوقعوا لمولود برج الحمل أن هناك بعض الخلافات و المشاكل من الناحية العاطفية يتعرض لها مولود هذا البرج ، فنصيحتي لكم أن تحرص على عدم ضياع شريك حياتك من بين إيديك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *