التخطي إلى المحتوى
سيرين عبد النور تستقبل طفلها كريستيانو

في مساء أمس استقبلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مولودها الثاني من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة والتب أطلقت عليه اسم”كريستيانو”. وقامت سيرين عبد النور بالاعلان عن استقبالها لطفلها الثاني كريستيانو من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وظهرت بالصورة ابنة سيرين الأولى تاليا وهي تستقبل شقيقها الجديد، معلقة عليها “نشكر الله”. وفور تداول الصورة عبر الإنستجرام انهالت التعليقات عليها مباركين لها بقدوم طفلها الثاني متمنين له الصحة والعافية.

كما ووجهوا عدد كبير جدا من متابعيها العديد من الرسائل الخاصة لتهنئة سيرين عبد النور بمولودها الثاني كريستيانو، خاصة وأن سيرين كانت تشارك متابعيها وحبيبها عبر الإنستجرام بلحظات حملها منذ بداية الحمل وحتى الولادة. كما وأعلنت سيرين عبد النور قبل ولادتها بأيام قليلة عن استقبالها لطفلها كريستيانو بالتواجد في المستشفى. كما ونشرت سيرين عبد النور بعض التحضيرات لحفل استقباله، والاحتفال بأسبوعه الأول، هذا بالإضافة إلى نشرها إلى بعض الملابس والحلوى الخاصة بطفلها والتي يحمل عليها اسمه، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير جدا من جمهورها عبر الإنستجرام.

ويذكر أن هناك عدد كبير جدا من النجوم والنجمات من أصدقاء سيرين عبد النور بالفن حرصوا على تهنئة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لقدوم مولودها الثاني كريستيانو، ومن أشهرهم النجمة اللبنانية نجوى كرم التي حرصت على زيارة سيرين بالمستشفى حتى تطمئن عنها وتبارك لها على مولودها. وقامت بنشر صورة لها مع سيرين داخل المستشفى عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام وعلقت عليها قائلة: “ألف حمد الله على سلامة أختي، انشاء الله يعيش بالسلام والعز”. كذلك هنأتها الفنانة اللبنانية كارول سماحه، واليسا، والنجمة التونسية لطيفة، والفنانة الأماراتية أحلام، والإعلامية وفاء الكيلاني، وابمذيغة زينة يازجي، والفنانة اللبنانية نادين الراسي. والنجم الكبير تامر حسنى الذي هنأها بخفة دمه المعهودة باللهجة اللبنانية حيث كتب لها قائلاً عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام: “مليون مبروك سيرين وفريد، الله يحفظ ها البيبي الجميل، ماشاء الله”.  وأيضا باركت لها النجمة اللبنانية باميلا الكيك، والمذيعة ريما نجيم، والمخرج سيف الدين سبيعي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *