التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظه وتوقعاته الأحد 15 إبريل

حظك اليوم الأحد 15 إبريل 2018 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس ويتميز أصحاب برج الحوت أنه ودود و رقيق و مطيع و صبور جدا فهو يحمل الكثير من الصفات الحميدة و يحب الآخرين و يقف بجانبهم بشكل كبير ، و لكنه لا يحب الوضوح و لذلك فهو شخصية غامضة ، كما أنه ذو شخصية عاطفية ورومانسية للغاية، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني :

عليك أن تتبعد عن المشاكل التي تخلق حولك في مكان شغلك ولا تدخل نفسك في الكلام الجانبي،فعليك فقط أن تلتزم بعملك وإبتعد عن أي شخص يحاول أن يوقعك في هذه السخافات.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

أنت لا تستحمل أبداً وجع وألم الأسنان وحساسيتهم،ولهذا يجب عليك أن تقوم في أقرب وقت إلي زيارة إلي دكتور الأسنان حتى تتمكن من السيطرة على الوضع.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

عليك أن تتخلص من شعور التوتر و الإرتباك و القلق الذي يحاوطك،فأنت تحتاج إلى مواجهة شريك حياتك وتحدد طبيعة وحقيقة مشاعرك تجاهه.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم الأحد 15 إبريل 2018 في المرحلة المقبلة:

علماء الابراج يتوقعوا لأبناء برج الحوت أنك تمر بأيام من عدم الإرتياح و المضايقة و السبب يرجع إلى عدم معرفة مشاعر شريك حياتك الحقيقة تجاهك وعدم قدرتك على تحديد موقفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *