التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك الأحد 15 إبريل برج الجدي

حظك اليوم الأحد 15 إبريل 2018 برج الجدي مواليد برج الجدي من 23 ديسمبر إلى 22 يناير وهو احد الأبراج الترابية ويتميز مولود برج الجدي بأنه متحمل المسئولية و عملي حيث أنه متحفظ و متمسك بالعادات والتقاليد، ولكنه واقعي و صريح و واضح لا يحب العمل بدون أهداف و يفضل أن يعتمد على الآخرين ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الجدي حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :

لا تظن أن من الصح أن تسكت علي أخطاء تحدث من قبل زملائك في العمل،فلا تدافع عنهم بحجة الزمالة فقبل أي شئ تأتي مصلحة الشركة فلا يجب عليك أن لا تصرح بشئ خطأ.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي :

مرة واحد أنت نزلت في وزنك كبيرا و هذا بسبب إتباعك لرجيم مفاجئ و كان هذا من العوامل الأساسية في أعراض الدوخة التي تشتكي منها وسقوط شعرك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

أنت تشعر بتغير كبير في معاملة شريك حياتك لك ولم يعد الإهتمام بنفس الدرجة الذي كان يبادلك به،فأنت تريد أن توصل إلى حل يرضيك حتى تتمكن من الإستمرار في تلك العلاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي اليوم الأحد 15 إبريل 2018 في المرحلة المقبلة :

خبراء الفلك يتوقعوا لمولود برج الجدي أن بسبب صمته عن الحق و مداريته عن أخطاء زملائه في العمل سوف يتعرض و يقع في مشاكل كبيرة ناتجة عن هذا التصرف ، أما بالنسبة لحياتك العاطفية فعلاقتك مع شريك حياتك تتغير إلي الأحسن و تشهد تحسن ملحوظ.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *