التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم برج الأسد الجمعة 4 مايو

حظك اليوم الجمعة 4 مايو 2018 برج الأسد مواليد برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو احد الابراج النارية ، من المعروف أن الأسد هو ملك الغابة و لذلك هو لديه القدرة على القيادة ، ويتسم مولود برج الأسد بأنه رومانسي و عصبي للغاية و لكنه شجاع و قوي و لا يستسلم للصعوبات فهو محب للتحديات ، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الأسد حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

في مكان عملك تتعرض لبعض الصعوبات فعليك أن تتغلب عليها وتخرج منها بسلامة من غير أي خسائر و لا حتي تخسر أحد من زملائك فمصيرك تحتاج إليهم فإترك صورة جميلة في أذهانهم عنك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

يجب عليك أن تكثر من شرب العصائر وتناول الخضروات الورقية بعد غسلها حتى تعوض كمية المياه التي تفقدها أثناء خروجك في الشمس و في درجة الحرارة المرتفعة.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد العاطفى :

في شريك حياتك تجد الأمان والدفء الذي تحتاج إليه من أجل التخلص من الطاقة المحبطة ، فشريكك هو مصدر قوتك فلا تستغني عنه ، فحتي تنهي كل الخلافات التي بينكم عليك أن تتحلي بالصبر و الهدوء.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد اليوم الجمعة 4 مايو 2018 في المرحلة المقبلة :

خبراء الفلك يتوقعوا لأبناء برج الأسد أن التوتر والقلق الذي كان يهدد علاقتك العاطفية خلال الأيام الماضية سوف تتخلص منهم و تتمتع بحياة مستقرة و هادئة ، يجب عليك حتى لو في مواقف بسيطة أن تتنازل عن تلك الكبرياء حتى تأكد للطرف الآخر حبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *