التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الجمعة 4 مايو 2018 برج القوس مواليد برج القوس من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر و برج القوس من الابراج النارية ، وهو شخص يحب المغامرات و السفر و حساس للغاية ، فهو قائد بارع في أمور حياته و يساعد غيره و يمتلك شخصية قوية و مميزة فهو دائماً أنيق و ذوقه مميز ولكن من عيوبه الغير مستحبة هو كلامه الجارح وقت عصبيته واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج القوس حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

لا تركز في الأمور البسيطة حتى لا تشغلك عن تأدية أعمالك ، زملائك في الشركة يشعرون بالغيرة تجاهك فعليك أن لا تقترب منهم فهم يريدون أن يشغلوك عن عملك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

عليك أن تكثر من أكل الفواكه فهي تفيدك جداً ، وحاول أن تخرج الكبت والطاقة السلبية التي بداخلك بكتابة ما يزعجك في ورقة لكن لا تنسي أن تقطعها حتى لا تقع في ايدي أحد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

عليك أن تنتبه من تصرفاتك التي تزعج شريكة حياتك و تسيطر على قلبها ، فحاول أن تتكلم معه بكل هدوء حتى تحافظ على علاقة الحب و التفاهم الذي بينكم.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس اليوم الجمعة 4 مايو 2018 في المرحلة المقبلة :

خبراء الابراج يقولوا لأصحاب برج القوس أن إنشغالك عن أهلك وإبتعادك عنهم قد تخسر حبهم إليك وإعتزازهم بك فعليك أن ترجع وتتواصل معهم فهم يحتاجون إليك فحاول أن تهتم بهم وتهتم بأمور حياتهم فإعمل حساب الغد لأنك تحتاج أن يقفوا بجانبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *