التخطي إلى المحتوى
محمد هنيدى يعود لتصوير ارض النفاق من جديد

محمد هنيدى يعود لتصوير : فى الايام الماضيه انتشرت اخبار كثيره عن وقف عرض مسلسل ارض النفاق للفنان محمد هندى ووجود ازمه وعدم عرضه فى القنوات المصريه وقد قام هنيدى بوقف التصوير ولكن بعد ما فعله الجمهور واصراره على عرض المسلسل عاد الفنان محمد هنيدى  من جديد واستانف تصوير المسلسل ولكنه اصر على عدم العوده والاعلان عن المسلسل من خجديد الا من خلال البوستر الدعائى الجديد للمسلسل .

وكان هنيدى قد كتب فى تغريده له على موقع التواصلالاجتماعى تويتر ان اصرار الجمهور على مشاهدة المسلسل كان دافعا قويا وسببا لعودته لاستئناف التصوير مره اخرى كما اكد هنيدى لجمهوره انه يمكنكم متابعة المسلسل على القنوات العربيه فى السعوديه وتونس والمغرب والدول العربيه الاخرى رغم عمد عرضه على القنوات المصريه وكذلك يمكنم مشاهدة المسلسل على اليوتيوب .

( حب الناس دايما اكبر من اى حاجه . اصرار الجمهور انه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تانى ) هكذا كتب هنيدى عبر حسابه الشخصى واضاف مرضتش ارجع الا بالاعلان الجديد للمسلسل وان شاء الله يعجبكم .

 

 

تدور احداث مسلسل ارض النفاق حول عامل اناره فى الحى من الطبقه المطحونه ووالده لديه محل لبيع الكسكسى ويواجه مشاكل كثيره مع زوجته وحماته بسبب دخله المادى وفى يوم يتعرف على دكتور ويبيع له اخلاق للبيع على هيئة حبوب ويتناولها ومن هنا يبدا فى اكتشاف حقائق وحياه جديده وشخصيات جديده , والمسلسل ماخوذ عن رواية ارض النفاق للاديب يوسف السباعى والذى تم تقديمها من قبل بشخصية الفنان فؤاد المهندس ,ويشارك فى بطولة المسلسل مع الفنان محمد هنيدى الفنانه هنا شيحه ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت , ليلى عز العرب , سلوى محمد على , محمد محمود , ابراهيم عيسى , والمسلسل من اخراج ماندو العدل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *