التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 عبر قناة النهار

مع بدء أولى أيام شهر رمضان الفضيل جمعنا لكم اليوم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 عبر شاشة تلفزيون النهار من خلال هذا المقال، حيث طرحت قناة الحياة القائمة الخاصة بمواعيد عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام والتي تشمل مجموعة رائعة من المسلسلات والتي يوجد منها مسلسلات حصرية ولم يتم عرضها سوى على شاشة تلفزيون النهار، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 عبر قناة النهار.

1. مسلسل لعنة الكارما

يأتي مسلسل “لعنة الكارما” في مقدمة المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم على قناة النهار، ومسلسل لعنة الكارما من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشاركها البطولة الفنانة شيرين وغيرها الكثيرين، ومسلسل لعنة الكارما سوف يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة عصرا.

2. مسلسل مليكة

كذلك مسلسل مليكة الذي تقوم ببطولته الفنانة الشابة دينا الشربيني والفنان مصطفى فهمي، والفنانة ندى بسيوني، ومحمد شاهين فهو من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها عبر قناة النهار خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحا.

3. مسلسل عزمي وأشجان

ومن المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشة قناة النهار هو مسلسل عزمي وأشجان الذي يقوم ببطولته الثنائي حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم في أول تعاون لهما بعد زواجهما، ومسلسل عزمي وأشجان سوف يتم عرضه في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة أي بعد الإفطار مباشرة، والإعادة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

4. مسلسل واكلينها والعة

وأيضا مسلسل واكلينها والعة من المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها بشكل حصري عبر قناة النهار، وهو من بطولة الفنانة مي سليم، والفنان شريف رمزي، ويشاركهما باقة متنوعة من النجوم والنجمات عبر حلقات المسلسل، ويتم عرض مسلسل واكلينها والعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا.

5. مسلسل هارون الرشيد

ومن أهم المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها في شهر رمضان 2018 عبر شاشة قناة النهار هو مسلسل هارون الرشيد الذي يقوم ببطولته الفنان السوري قصي خوري، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وأسيل عمران، ومسلسل هارون الرشيد يتم عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *