التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على قناة الحياة
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على قناة الحياة

أعلنت شبكة تلفزيون الحياة قائمة مواعيد عرض مسلسلات دراما رمضان لهذا العام 2018، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على مواعيد مسلسلات رمضان التي يتم عرضها عبر قناة الحياة والتي يوجد منها مسلسلات حصرية ولم يتم عرضها سوى عبر قناة الحياة.

1. مسلسل كلبش 2

من أهم المسلسلات التي يتم عرضها عبر قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك، هو مسلسل كلبش الجزء الثاني الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويشاركه البطولة هذا الجزء مجموعة مميزة من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة هالة فاخر، ومحمود البزاوي، والفنانة روجينا، وصلاح عبد الله، وهيثم أحمد زكي، ومسلسل كلبش 2 سوف يعرض في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

2. مسلسل ربع رومي

ومن المسلسلات الكوميدية الرمضانية التي تعرض عبر قناة الحياة هو مسلسل ربع رومي، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسيعرض مسلسل ربع رومي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

3. مسلسل أيوب

أما مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان فهو من المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها عبر قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بعد منتصف الليل، ومسلسل أيوب من بطولة الفنانة ايتن عامر، وسلوى عثمان، ومحمد لطفي، وهنا الزاهد، وميريهان حسين.

4. مسلسل مليكة

ومن المسلسلات المميزة التي تعرض عبر قناة الحياة هو مسلسل الفنانة دينا الشربيني الذي يحمل اسم مليكة والذي يعتبر اولى البطولات الدرامية لها، ويشاركها البطولة الفنان مصطفى فهمي، وندى البسيوني، وأحمد العوضي، ورامز أمير، ومحمد شاهين، وسوف يعرض مسلسل مليكة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *