التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على قناة Dmc
قناة dmc

طرحت القنوات العربية قائمة مواعيد عرض مسلسلات رمضان لهذا العام 2018، ومن أبرز القنوات العربية التي قامت بطرح مواعيد عرض المسلسلات خلال الثلاثون يوما في شهر رمضان الكريم هي قناة الDMC، والتي تضم باقة مميزة من أروع المسلسلات التي ينتظرها الكثير من الجمهور، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم مواعيد عرض مسلسلات رمضان عبر شاشة تلفزيون دي أم سي، و دي ام سي دراما.

1. مسلسل بالحجم العائلي

من أبرز المسلسلات التلفزيونية التي يتم عرضها عبر قناة الDMC بشكل حصري هو مسلسل بالحجم العائلي للنجم الكبير يحيي الفخراني، والنجمة ميرفت أمين، ويشاركهما البطولة الفنانة ندى موسى، والفنانة شيماء سيف، ومواعيد عرض مسلسل بالحجم العائلي سوف تكون في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة، أي بعد آذان المغرب مباشرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة ظهرا، والساعة الثانية صباحا.

2. مسلسل اختفاء

وثاني مسلسل يتم عرضه عبر قناة الDMC ه مسلسل النجمة المصرية نيللي كريم، والذي يحمل اسم “اختفاء”، ويشاركها البطولة كلا من هشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، وسوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة أي بعد الفطار مباشرة، والإعادة في تمام الساعة الثالثة عصرا.

3. مسلسل نسر الصعيد

ومن المسلسلات المصرية التي يتم عرضها حصريا عبر قناة الDMC هو مسلسل النجم محمد رمضان نسر الصعيد”، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة التونسية درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومحمد عز، وسوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الخامسة مساء.

4. مسلسل الرحلة

ومسلسل الرحلة فهو ايضا مسلسل حصري ولم يتم عرضه سوى عبر قناة الDMC في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة العاشرة صباحا، والساعة الرابعة صباحا، ومسلسل الرحلة من بطولة النجم السوري باسل الخياط، والنجمة المصرية ريهام عبد الغفور.

5. مسلسل أمر واقع

وأخر مسلسل سوف يعرض عبر قناة الDMC هو مسلسل أمر واقع للنجم كريم فهمي والذي يخوض به دور البطولة لأول مرة في الدراما، ويشاركه البطولة الفنانة ريم مصطفى، والفنانة نجلاء بدر، ومحمد وفيق، وباقة كبيرة من النجوم والنجمات، ومسلسل أمر واقع سوف يتم عرضه عبر شاشة الDMC في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، والساعة السادسة صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *