التخطي إلى المحتوى
هاواى مصيف الأغنياء والطبقة الوسطى اذا احسنوا الاختيار

تكثُر الجُزر والأرخبيل ذاِت المناظر الطبيعية الخلابة، وغير المعتادة والتي قد تكون أفضل الوجهات إذا كنت ترغب في قضاء إجازة صيفية هادئة وناَعمة، نعرض من خلال التقرير عن أفضل الأماكن السياحية في “هاواي” وما يُميزها من حياة برية وطبيعية خلابة .

ولا توجد عقبة لقضاء عطلتك الصيفية هناك سوى فى بعد المسافة ، اما اسعار الفنادق فلا تزيد كثيرا عن مثيلاتها فى الشواطئ السياحية الأخرى ، لذا اذا امكنك ان تعد لأجازتك مبكرا ، فأنت تضمن ان تحصل على سعر مناسب للإقامة وحجز طيران مثالى يجعلها أقرب اليك من سواحل اوروبا .

هاواى فى سطور

هاواي هي الولاية الواقعة في أقصى جنوب الولايات المتحدة، وتعتبر هي وألاسكا الولاياتان الوحيداتان اللذان لا يشتركان في الحدود مع أي ولاية أخرى من الولايات المتحدة؛ وهي الوحيدة التي تحيط بها الماء من جميع النواحي، لذلك تظهر كعبارة عن أرخبيل جذاب يتكون من 23 جزيرة، أكبرها جزر هاواي، وماوى وأواهو وبها العاصمة، ومالاكاس، ولانا، ونيهاو، وكاهولاوي.
هاواي، وجهة سياحية مثالية لهواة المغامرة والطبيعة، وهي تناسب الإجازة العائلية في الصيف، تكثُر بها الغابات المطيرة المورقة، والشلَّالات، والآلاف من أنواع الحيوانات، والشعاب المرجانية.

شاطئ “بابوهاكو”

يستوعب هذا الشاطىء سكان الجزيرة بأكملها والسائحين أيضًا، إذ يبلغ طول هذا الشاطئ ثلاثة أميال وعرضه ميل واحد، ومن النشاطات المُقترحة للسياحة به، السباحة والسير على طول الشاطئ والبحث عن الدلافين. كما تتوافر أماكن التخييم، والاستحمام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.

طريق “هانا”

يشتهر ذلك الطريق بالمواقع الثقافية والأثرية، التي كانت يومًا أماكن عبادة أو ساحات معارك، وفي نهايته تقع مدينة “هانا” الصغيرة التي تعد مكافأة حلوة في نهاية مسار يشمل 617 منعطفًا وأكثر من 50 جسرًا في اتجاه واحد. كما تتوافر مسارات المشي التي تقود إلى مسابح هادئة، وهناك أيضًا أكشاك بيع جوز الهند والحلويات اللذيذة على طول الطريق.

نهر “وايلوا”

من عادات السُياح الوافدون إلى نهر وايلوا، استئجار زورق الـ”كاياك” بغية التجديف على طول النهر البالغ 20 ميلًا للبحث عن الشلَّالات والصروح الدينية القديمة. الشلَّالان الأكثر شعبية في الموقع، “أوبايكا” و”وايلوا”.

“وايميا كانيون استيت بارك”

يحتوي هذا الموقع على مسارين جميلين يعبران وادي “كاميو” النابض بالحياة. وهناك، سيحب الأطفال رؤية التباين بين شواطئ هاواي والطبيعة الداخلية للولاية. كما تحلو مشاهدة الحياة البرية والرحلات على مسار Iliau Nature Loop أو مسار Kukui ، والتقاط الصور من جزيرة Ni’ihau.
يوجد في نهاية الموقع حديقة “ليليو”، وتقع هذه الحديقة على بعد أقل من نصف ميل،وتكثُر بها المناظر الجذَّابة والنباتات الطبيعية وفي الوقت نفسه ، فإن مسار Kukui سيكون بمثابة التحدي الأكبر للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *