ماتش الريال والسعي وراء الصدارة.. ريال مدريد ولقاء قوى أمام ديبورتيفو ألافيس بالجولة الـ 18 من الدورى الإسباني

كتب بواسطة : Ahmed Refat

 فى مباراة قوية يخوضها ريال مدريد خارج الديار وأمام جماهير فريق ديبورتيفو ألافيس، يسعى الميرينجي لتحقيق صدارة الدورى الإسبانى عن طريق تحقيق الفوز فى هذا اللقاء والعودة إلى البرنابيو بالثلاثة نقاط التى ستكتب إضافة جديدة فى رصيد الفريق مع تواجد أمل تعثر فريق جيرونا فى لقاءاته الحالية، لأن أنشيلوتي يعيي جيدا بان الصدارة ستأتى بكل تأكيد لكن لابد من التحلى بالصبر وإنتظار تعثر جيرونا.

هل يصل مدريد إلى صدارة الدورى فى هذه الجولة؟

قد يحدث ذلك بكل تأكيد فالأمور متوقفة على فوز الفريق اليوم أمام ألافيس مع تعثر المتصدر "جيرونا" فى إحدي لقاءاته وهذا ما سيحدث بكل تأكيد نظرا لكونه من الفرق ذات النفس الهادىء الغير طويل وهذا ليس تقليلا من جهوده لكن هناك فرق متواجده من أجل الفوز بالدورى كـ ريال مدريد وبرشلونة والأتلتيكو، وهناك فرق للمنافسة والوصول إلى مراكز جدية مثل جيرونا وإشبيلية وغيرها من الفرق الأخرى.

لكن على ريال مدريد توخي الحذر والسعي بجدية من اجل الإلمام بزمام الدورى وعدم التفريط فى أى نقاط أخرى فى الجولات التالية ومنها هذه الجولة الحالية التى سيخوض بها هذه المباراة أمام ألافيس على الرغم من صعوبتها كونها خارج المستوطنه.

إستعداد ألافيس صاحب الأرض للمباراة

فيما يأتى فريق ديبورتيفو ألافيس بحضور سىء هذا الموسم حيث يتواجد الان فى المركز الخامس عشر فى ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 16 نقطة تمكن الفريق من جمعهم عن طريق الفوز فى أربعة مباريات والتعادل فى أربعة مثلهم لكن الامر السىء كان الخسارة فى تسع مبارايات لم يحقق فيهم الفريق أى شىء، بالتالى قبل الدخول فى هذه الجولة استقر الرصيد عند 16 نقطة فقط.

فى أى مركز الأن ريال مدريد بعد خوض 17 جولة

يتواجد الميرينجي فى المركز الثانى فى ترتيب فرق الدورى الإسبانى حيث استطاع أن يحقق الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى ثلاثة مباريات مما ساهم فى جلب 42 نقطة مكنته من التواجد فى وصافة الدورى حاليا وعلى بُعد نقطتين فقط من التساوى مع المتصدر جيرونا.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقناة الناقلة

اليوم الخميس 
الوقت 22:30 بتوقيت القاهرة
الفريق المستضيف ديبورتيفو ألافيس
الفريق الضيف ريال مدريد
الأسبوع الأسبوع: 18
الملعب ملعب مينديزوروزا
الحكم الرئيسي إسيدرو دياز
نوع المباراة مباراة ذهاب
القناة الناقلة beIN Sports HD 1 - حسن العيدروس