موعد مباراة الإتفاق والحزم فى الأسبوع 19 من دورى روشن السعودى

كتب بواسطة : Ahmed Refat

يخوض الإتفاق مباراته التاسعة عشر فى الدورى السعودي أمام الحزم من أجل محاولة حصد النقاط والصعود فى ترتيب الدورى وهو الامر ذاته الذى يسعى إليه فريق الحزم المتواجد فى زيل الترتيب والذى سيتأثر كثيرا فى حالة عدم خروجه من هذه المباراة بأى نقاط.

مباراة الحزم والإتفاق فى الجولة 19

إستعداد الحزم

يستعد فريق الحزم فى هذه المباراة القوية من أجل الخروج منها منتصرا أمام الإتفاق لكن هذا الأمر مشكوك به نظرا لمستوي الحزم الضئيل والسىء فى هذا الموسم، حيث يتواجد الحزم فى المركز الأخير من الترتيب برصيد 12 نقطة ويسبقه فى الترتيب فريق أبها بنقطتين فقط بالتالى فى حالة فوزه سيرتفع إلى المركز السابع عشر وليأملوا أن يتعثر فريق أبها فى مباراته القادمة من أجل الإستمرار فى المركز الجديد، لكن كل ذلك يتم حدوثه إذا فاز الحزم أمام الإتفاق فى هذه الجولة.

نتيجة أخر مباراة للحزم فى الدورى

قبل خمسة أيام خاض الحزم أخر مبارياته فى دورى روشن أمام الأهلى بالجولة الثامنة عشر والتى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة كبيرة على الحزم ألا وهي أربعة أهداف مقابل لاشىء.

إستعداد الإتفاق

يسعى الإتفاق بأن يصل إلى المركز الثامن فى هذه الجولة وهذا يتحقق فقط بالفوز على الحزم فى هذه الجولة، ويتواجد الإتفاق فى المركز التاسع بالترتيب برصيد 24 نقطة جمعهم الفريق من فوزه فى 6 مباريات وتعادله فى 6 أخرين بالتالى يبحث عن النقطة 27 فى هذه المباراة.

نتيجة أخر مباراة للإتفاق قبل الجولة الحالية

فى الجولة السابقة بالدورى السعودى لم يحقق الإتفاق نتيجة إيجابية وذلك لأنه كان أمام العملاق السعودى، فريق النصر الذى لم يترك الإتفاق ينجو فى تلك المباراة حيث إنتهت بفوز النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الحزم والإتفاق والقناة الناقلة

اليوم التوقيت الفريق الأول الفريق الثانى القناة
الخميس 17:00 الاتفاق الحزم SSC HD / Shahid