تردد القناة الـ هتذيع مباراة الأهلى النهاردة فى كأس العالم للأندية فى نصف نهائى مونديال الأندية 2023

كتب بواسطة : Ahmed Refat

 بعد تلك المباراة الاولى التى خاضها النادى الاهلى فى مونديال الأندية والتى حقق فيها الإنتصار الاول له فى مباراة كانت مثيرة للغاية بين الفرقتين العربيتين "الأهلى والإتحاد"، والجماهير العرب التى تستمر فى تشجيع الفريقين منذ أول دقيقة إلى الدقيقة الإضافية الأخيرة فى المباراة.

الأهلى بروح الجماعة والحماسة الجماهيرة

يدخل الاهلى اللقاء أمام فلومينينسي بجدية كبيرة من أجل تحقيق الإنتصار والوصول إلى المباراة النهائية لملاقاة الفريق الفائز من بين مانشستر سيتي والفريق الياباني الأخر الذى سيلاقيه غدا فى لقاء نصف النهائى الأخر، لكن الأهلى على أتم الإستعداد لخوض تلك المباراة لأنها الفرصة الجيدة التى يبحث عنها الجميع فى مصر من اجل تتويج الأهلى كأول مرة فى تاريخه بالميدالية الفضية أو الذهبية.

فلومينينسي بنغمة السامبا البرازيلية أمام الأهلى

فيما يستعد الفريق البرازيلى الذى يدخل هذه البطولة بعد تتويجه بكأس الليبرتادوريس على فريق بوكا جونيور، لكن الخِصم اليوم لكن يكون بوكا جونيور لأنه الأهلى المصرى الذى لطالما إهتزت أمامه الشباك العربية والغير عربية فى جميع المسابقات أو المباريات الودية، لذا فإن فريق فلومينينسي لن يكون سهلا أمام الاهلى لأنهم على علم بقوة الأهلى فى الأراضى العربية وكون الجماهير بأكملها اليوم ستكون فى صف الأهلى.

قناة SSC 1 ونقل المباراة بأفضل المعلقين

بتعليق على سعيد الكعبى ومحمد حسين اضرضور سنكون على أتم الإستعداد للإستماع إلى واحدا منهم اليوم فى هذه المباراة، حيث ستنقل القناة المباراة بتعليق كلا منهما لكن كل واحدا سيكون على قناة صوتيه مختلفة عن الأخر وما عليك إلا الإستماع إلى من تفضله من بينهم.

تردد قناة SSC 1 على النايل سات والعرب سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12523 رأسي 27500 4/3
عرب سات 12380 رأسي 27500 6/5

موعد مباراة الأهلى اليوم فى كأس العالم للأندية

ستقام المباراة اليوم فى تمام الثامنة مساءا "20:00" بتوقيت القاهرة، فيما تأتينا بتوقيت مكة المكرمة فى تمام التاسعة "21:00" مساءا.