احجزها بـ330 جنيه أو 40 ريال سعودي.. أسعار تذاكر مباراة الاهلى وإتحاد جدة فى مونديال العالم للأندية

كتب بواسطة :

تتجه الأنظار نحو ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، حيث ستقام مباراة مثيرة بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي ضمن فعاليات كأس العالم للأندية 2023. هذه المواجهة تعد قمة عربية تجذب اهتمام عشاق كرة القدم.

تسجيل حضور تاريخي في البطولة

يدخل الأهلي المصري المباراة بخبرة كبيرة، حيث يشارك للمرة التاسعة في تاريخه بهذه البطولة، بينما يحظى الاتحاد السعودي بمشاركته الثانية، يذكر أن الاتحاد قد حقق فوزًا ملفتًا في أولى مواجهاته بالمونديال ضد فريق أوكلاند سيتي.

كيفية حجز تذاكر المباراة

أعلن الفيفا عبر موقعه الرسمي عن طرق حجز تذاكر هذه المباراة الكبرى، يمكن للجماهير الراغبة في حضور المباراة الاطلاع على تفاصيل الحجز والأسعار عبر الموقع الرسمي للبطولة.

أسعار تذاكر المباراة

تتنوع أسعار التذاكر بدءًا من 40 ريالًا سعوديًا للدرجة الثالثة، وصولاً إلى 2500 ريالًا للمنصة الذهبية، هذه التنوع يسمح بفرص متعددة للجماهير للاستمتاع بالمباراة وفقًا لميزانياتهم.

الفئة السعر (بالريال)
الدرجة الثالثة 40
الدرجة الثانية 75
الدرجة الأولى 100
الجوهرة 1250
الذهبية 2500

موعد المباراة المنتظرة

ستقام هذه المباراة المثيرة يوم الجمعة الموافق 15 من الشهر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تعد هذه المباراة فرصة لمشاهدة كرة القدم العربية في أفضل حالاتها، مع توقعات بمستوى عالٍ من المنافسة والإثارة، تتوفر تذاكر المباراة الآن، وتعتبر هذه المواجهة حدثًا لا ينبغي تفويته لعشاق كرة القدم.