فرصة الشقة جات تانى.. بقسط 500 جنيه استلم شقتك فى محافظتك ومتشطبة من وزارة الإسكان

كتب بواسطة : Ahmed Refat

تستمر الدولة المصرية في تقديم جهود كبيرة لتوفير وحدات سكنية بأسعار معقولة للمواطنين المصريين، وفي إطار هذه الجهود، تعلن وزارة الإسكان عن فتح باب التقديم على وحدات سكنية جديدة في مبادرة "سكن لكل المصريين 3"، هذه الفرصة تأتي ضمن إطار صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

أخر موعد للتقديم

يتاح التقديم على الوحدات السكنية في مشروع "سكن لكل المصريين 3" في 18 محافظة، بإجمالي 130 ألف وحدة، يمتد فترة التقديم حتى 4 يناير 2024، مما يمنح الفرصة للمواطنين للاستفادة من هذه الفرصة.

شروط التقديم

  • يتعين على الراغبين في الحصول على وحدات التسليم الفوري دفع رسوم طلب التحويل في البريد بقيمة 35 جنيهًا.
  • الحد الأدنى لدخل المتقدم يجب أن يكون 1200 جنيه.
  • لا يتم سداد أي دفعات مالية في الوقت الحالي.

أسعار الوحدات وأقساط الوحدات

تتراوح الأقساط بين 410 و 476 جنيهًا للشقق التي تبدأ أسعارها من 194 ألف جنيه، أما الشقق التي تصل أسعارها إلى 207 ألف جنيه، فتتراوح أقساطها بين 445 و 511 جنيهًا.

مواعيد تسليم الوحدات السكنية

  • يمكن للراغبين في حجز وحدة سكنية بنظام التسليم بعد 36 شهر دفع مقدم جدية الحجز بقيمة 6 آلاف جنيه.
  • يجب سداد رسوم تحويل الطلب بقيمة 35 جنيهًا.
  • على المتقدم سداد دفعات ربع سنوية بقيمة 6 آلاف جنيه لمدة 3 سنوات.

طريقة التقديم

للتقدم بطلب يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ومتابعة التعليمات المتاحة على الموقع لاستكمال عملية التقديم بنجاح.

تعتبر مبادرة "سكن لكل المصريين 3" فرصة ذهبية للمواطنين لتوفير مسكن آمن بتكاليف مناسبة، يشير هذا الإعلان إلى التزام الدولة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتوفير فرصة السكن الكريم بشكل مستدام، اغتنم الفرصة وابدأ رحلتك نحو تحقيق حلم السكن الخاص.