الأهلى هيلبس إيه فى الماتش.. تعرف على تيشيرت الأهلى الأساسى والإحتياطي فى مونديال كأس العالم للأندية

كتب بواسطة :

أعلن النادي الأهلي المصري في خطوة لافتة، عن تفاصيل قميصه الاحتياطي الذي سيرتديه في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، هذا الإعلان جاء ليعكس الاهتمام البالغ والتحضير المتقن لهذا الحدث العالمي الكبير.

التصميم الجديد لقميص الأهلي

اختار الأهلي قميصه الثالث، الذي يتميز بلونه الرمادي الفاتح، ليكون الزي البديل في البطولة، يأتي هذا الاختيار ليبرز التنوع في ألوان أطقم النادي، حيث يعتمد الفريق عادة على القميص الأحمر كزي أساسي والأسود كزي ثان.

تكريم الأهلي في كأس العالم للأندية

في لفتة تكريمية استلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها الأهلي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى قميص الفريق الموقع من اللاعبين وعلم النادي، تأتي هذه الخطوة لتعكس القيمة الكبيرة والإنجازات المتميزة للنادي الأهلي على مستوى القارة الأفريقية.

الاستعدادات لمواجهة اتحاد جدة

يستعد الأهلي لمواجهة قوية ضد فريق اتحاد جدة السعودي، حيث تم الكشف في الاجتماع الفني عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي الذي يتألف من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما سيظهر حارس المرمى بالزي الأزرق، من جهته، سيرتدي اتحاد جدة طاقماً يتكون من القميص الأصفر والأسود والشورت الأسود، مع طاقم حارس المرمى البرتقالي.

التطلع نحو المستقبل هو جزء لا يتجزأ من رؤية الأهلي، ويأتي إطلاق القميص الجديد كرمز لهذه الرؤية، يتطلع النادي لترك بصمة قوية في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكداً على مكانته كأحد الأندية الرائدة في كرة القدم الأفريقية والعربية، الحماس والترقب يسودان بين جماهير الأهلي، التي تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة فريقها ينافس على أعلى مستوى دولي.

لا يسعنا إلا أن نشير إلى أن الأهلي ليس مجرد نادي رياضي، بل هو رمز للتميز والإبداع في عالم كرة القدم، من خلال ارتداء القميص الجديد، يعبر النادي عن هويته ويعكس ثقافته الرياضية الغنية، متطلعاً دوماً لتحقيق المزيد من الإنجازات والتألق في المحافل الدولية.