ماتش الأهلى اليوم فى كأس العالم للأندية.. التشكيل وموعد مباراة الأهلى فى المونديال أمام أوراوا ريد والقنوات الناقلة

كتب بواسطة :

 يخوض الأهلى الليلة لقاء المركز الثالث والرابع أمام منافس ياباني من القارة الأسيوية وهو صعب للغاية، فعلى الرغم من خسارة الاهلى فى نصف النهائى إلا أنه يسعى جاهدا للحصول على البرونزية من اجل أن تُضاف فى خزائن النادى الأهلى كأكثر فريق فاز بهذه المرحلة، وهو تاريخ تم كتابته ويتم إضافة السطور داخله من هذه اللحظات.

الأهلى وإستعداداته القوية للمبارة

يستعد المارد الاحمر بكامل قواه من اجل تحقيق هذا اللقب الذى اعتاد عليه الاهلى فى هذه البطولة، لكن يظن الجميع بأنه مركزا سهلا لكن الواقع غير ذلك لأن ذلك الفريق المنافس يتمني هو الأخر بان يقوم بتحقيقه ليحقق إنجازا مثلما  يستمر النادى الأهلى فى تحقيق مثل هذه الإنجازات العسيرة التى تأتى بالإجتهاد واللعب الجماعي، لذلك كولر فى أشد تركيزه اليوم من اجل ان يقوم بجلب الميدالية البرونزية للنادى الأهلى.

إستعداد أوراوا للدخول أمام الاهلى

كان الحظ العسير مرافقا لهذا الفريق حيث كانت بداية لقاءاته أمام الفريق الميكسيكي ليون وفيها حقق الإنتصار بهدف مقابل لاشىء، بينما كانت مباراته الثانية أمام مانشستر سيتي فى لقاء القوة والمجد، لكن الفريق الياباني لم يحقق أى نتائج إيجابية فى ذلك اللقاء حيث استقبل ثلاثة أهداف ولم يسجلوا أى شىء ليضربوا موعدا مع الأهلى الذى خسر هو الأخر من الفريق البرازيلى فلومينينسي.

تاريخ مواجهات الأهلى وأوراوا

سيُكتب التاريخ اليوم بين هذاين الفريقين من خلال هذه المباراة، ذلك لأنه لم يكن هناك أى لقاءات بين الفريقين من قبل، لذا يسعى كل فريقا منهم بأن يكون صاحب الكلمة فى مثل هذه الأوقات لكي يضع أصابعه فى ورقة التاريخ.

تشكيلة الاهلى المتوقعة للمباراة

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • خط الوسط: أكرم توفيق – أليو ديانج – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا.

توقيت مباراة الأهلى اليوم والقنوات الناقلة

الوقت المباراة المكان المرحلة القناة الناقلة المعلقين
16:30 اوراوا ريد دياموندز - اليابان vs الأهلي - مصر مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية المركز الثالث SSC EXTRA 3 HD عبد الله الغامدي، محمد حسين اضرضور