تصريحات فرج عامر بشأن تعاقد نادي سموحة مع أحمد عبدالقادر نجم النادى الأهلى

كتب بواسطة : Ahmed Refat

في ظل التطورات الأخيرة بالساحة الرياضية، أوضح فرج عامر، رئيس نادي سموحة، موقف فريقه من التعاقدات الجديدة، في حديثه مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق"، أشار عامر إلى الصعوبات المالية التي تحول دون ضم أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية.

الأهداف المستقبلية لأحمد عبد القادر وتعقيدات الانتقال

أضاف عامر أن عبد القادر يضع نصب عينيه الاحتراف خارج مصر في الفترة المقبلة، مما يجعل انتقاله إلى سموحة أمراً معقداً، وتابع موضحاً أن الراتب الذي يتقاضاه عبد القادر في الأهلي يفوق قدرات العديد من الأندية.

مساعي نادي سموحة لتعزيز دفاعاته

تطرق فرج عامر أيضاً إلى رغبة ناديه في التعاقد مع معتز محمد، المدافع الشاب بالأهلي، بالإضافة إلى محمد زعلوك، مهاجم الفريق الشاب، ولفت إلى أن الأهلي كان قد رفض في الماضي إعارة كلا اللاعبين إلى سموحة.

استراتيجية سموحة في اكتشاف وتطوير المواهب

شدد عامر على أهمية اكتشاف المواهب الجديدة، مستشهداً بنجاح النادي في تطوير أداء محمد عبد المنعم ومصطفى فتحي، وأكد على دور سموحة كمنصة للمواهب الصاعدة في كرة القدم المصرية.

أهداف سموحة في الموسم الحالي وتقدير المدرب أحمد سامي

أعرب عامر عن تقديره للمدرب أحمد سامي وتفاؤله بمستقبل الفريق تحت قيادته، وأضاف أن هدف الفريق هذا الموسم هو تحقيق مركز متقدم في الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى الفوز الأخير على فاركو كخطوة مهمة في هذا الاتجاه.