فرص عمل متنوعة في قطاع الضيافة والخدمات وبرواتب مجزية جدا

كتب بواسطة :

مع ازدياد البحث عن الوظائف الجيدة والمجزية، تأتي وزارتا العمل والشباب والرياضة ببشرى سارة للباحثين عن عمل، حيث تم الإعلان عن توافر مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في قطاع الضيافة والخدمات.

وظائف في مجال الضيافة

أبرزت وزارة الشباب والرياضة توافر وظائف في عدة مطاعم، مع تركيز على تقديم رواتب تنافسية، تتوزع هذه الفرص في مدن مثل القاهرة، المنصورة، طنطا، الزقازيق والمحلة، مما يفتح الباب أمام سكان هذه المناطق للحصول على فرص عمل قريبة من محل إقامتهم.

الفرص الوظيفية المتاحة

  • وظيفة عامل توصيل (دليفري).
  • مدير مطعم أو مساعد مدير، بشرط الخبرة في مجال الفاست فود لمدة 3-5 سنوات.
  • مساعد شيف أو مقدم خدمة، حيث لا تتطلب هذه الوظائف خبرة سابقة.

شروط التقديم

يجب على المتقدمين الالتزام بشروط معينة، منها العمر الذي يجب أن يتراوح بين 18 إلى 40 عامًا، والإقامة في المدن المحددة، ولعمال التوصيل يتطلب وجود رخصة قيادة ودراجة نارية.

رواتب ومميزات الوظائف

يقدم المطعم رواتب تبدأ من 3000 إلى 3500 جنيه لأعضاء الفريق، وتصل إلى 7-9 آلاف جنيه لمناصب الإدارة، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل السكن للمغتربين، وجبة يومية مجانية، يوم إجازة أسبوعياً، إجازات سنوية، وتأمين طبي واجتماعي.

كيفية التقديم للوظائف

يمكن للراغبين في التقديم زيارة الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، حيث يتم الإعلان عن الوظائف وتوفير استمارة التقديم الإلكترونية.

فرص عمل متنوعة في مختلف المحافظات

إلى جانب الوظائف المعلنة في قطاع المطاعم، تتوفر أيضًا 7376 وظيفة في 75 شركة بـ15 محافظة مصرية، في تخصصات متنوعة تشمل التعليم، الأمن، الفندقة، الصيدلة، التمريض، وغيرها.

التخصصات المطلوبة

تشمل التخصصات المطلوبة معلمين في جميع التخصصات، سكرتارية، مشرفي إنتاج، أفراد أمن، ووسطاء تأمين، إضافة إلى تخصصات في الفندقة، الصيدلة، والمحاسبة.

طرق التقديم

للتقديم على هذه الوظائف، يمكن زيارة الإدارة العامة للتشغيل بمقر وزارة العمل أو المديريات المختصة بالمحافظات، وكذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة.