مواصفات هاتف Honor Magic 6 Lite الجديد من شركة هونر

كتب بواسطة : Ahmed Refat

أزاحت شركة Honor الستار عن هاتفها الجديد Honor Magic 6 Lite، وهو الخليفة الذي طال انتظاره لهاتف Honor Magic 5 Lite، يأتي هذا الهاتف الذكي بمجموعة من المواصفات التنافسية والسعر المغري، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الباحثين عن الجودة والأداء العالي.

تصميم متطور وألوان جذابة

يتميز Honor Magic 6 Lite بتصميم أنيق وعصري، مع ثلاثة خيارات لونية تشمل الأسود الفاخر، الأخضر الزاهي والبرتقالي الجريء، يعكس هذا التنوع في الألوان روح الشباب والحيوية، مما يجعل الهاتف محط أنظار في كل مكان.

أداء قوي ومواصفات مبهرة

يعمل Honor Magic 6 Lite بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 SoC، الذي يوفر أداءً قويًا وسريعًا، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مذهلة بحجم 6.78 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة بفضل دقة الشاشة العالية ونسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 92.8%.

التصوير الفوتوغرافي المتقدم

يتفوق Honor Magic 6 Lite في مجال التصوير الفوتوغرافي بفضل وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية التي تتألف من مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل، إلى جانب ذلك، يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، مما يجعله مثاليًا لالتقاط صور السيلفي والفيديوهات عالية الجودة.

البطارية والاتصالات

يتميز الهاتف ببطارية قوية بسعة 5300 مللي أمبير، ما يضمن استخدامًا مطولًا دون الحاجة إلى الشحن المتكرر، كما يدعم الهاتف تقنيات الاتصال الحديثة مثل Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac، 5G، وBluetooth 5.1، مما يوفر تجربة اتصال سلسة وسريعة.

الميزة التفاصيل
المعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 SoC
الشاشة 6.78 بوصة AMOLED
البطارية 5300 مللي أمبير
الكاميرا الخلفية 108 ميجابكسل + 5 ميجابكسل (عريض) + 2 ميجابكسل (ماكرو)
الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل
الذاكرة 256 جيجابايت تخزين داخلي، 8 جيجابايت RAM
الاتصالات Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, 5G, Bluetooth 5.1

خيار العصر الجديد

يمثل هاتف Honor Magic 6 Lite نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، حيث يجمع بين الأداء القوي، التصميم الأنيق، والتكنولوجيا المتطورة بسعر منافس، سواء كنت من عشاق التصوير، المهتمين بالألعاب، أو تبحث عن جهاز يواكب إيقاع حياتك اليومية السريع، فإن Honor Magic 6 Lite يعد خيارًا مثاليًا، مع وصوله القريب إلى الأسواق، يترقب الجميع بحماس لتجربة هذا الهاتف الاستثنائي الذي يعد بتحديد معايير جديدة في عالم التكنولوجيا المحمولة.