الكلاسيكو السعودي.. مباراة النصر والإتحاد الأن على SSC 1 بتعليق فارس عوض "التشكيل والنتائج السابقة"

كتب بواسطة :

 فى مباراة القمة السعودية وتنافس شديد بين فريقين من أقوى الفرق فى الدورى السعودي، يخوض النصر مباراته الثامنة عشر وهي مباراة مؤجلة لتكون امام الإتحاد الذى لم تشفى جراحه منذ مباراته الأخيرة وقبل الأخيرة، لكن ما يميز هذه المباراة أو بالمعني الأدق هو التنافس البرتغالى الفرنسي بين النجمين "رونالدو وكريم بنزيما" لتكون مباراة من العيار الثقيل التى ينتظرها الجميع سواء الجماهير العربية أو الجماهير حول مستوي العالم وهذا هو الغرض من جمع الأسطورتين فى الدورى السعودي.

التحضير لمباراة الكلاسيكو السعودي بين النصر والإتحاد

النصر:

يستعد فريق النصر بكامل قواه من أجل أن ينتصر على مضيف المباراة فى قلب ملعبه، ذلك لأنه اليوم ضيفا ثقيلا على إتحاد جدة مما سيجعلنا أمام لقاء عملاق بين عملاقين عربيين من أصول سعودية "الإتحاد والنصر" بالتالى يتحضر الجميع من أجل متابعة هذه اللحظات الكروية التى لا يمكن تفويتها، وعليه فإن الإستعداد التام من قبل فريق النصر قد إنتهي وإكتملت التحضيرات والفريق الأن على أهبة الإستعداد للخروج من الجوهرة المشعة بالنقاط الثلاثة.

تشكيلة النصر أمام إتحاد جدة اليوم فى الكلاسيكو

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي
  • خط الدفاع: تيليس، إيميرك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام
  • خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، دا سيلفا أوتافيو
  • خط الهجوم: تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

إتحاد جدة

بينما من الجهة المقابلة يدخل الفريق المجروح والذى زادت جراحه مؤخرا عقب الخروج من بطولة مونديال العالم للأندية، حيث كان سليما متعافيا أمام النادى الأهلى لكن فى نهاية المباراة خرج منها ومن البطولة كاملة بجراح كبيرة، ثم بعد عودته إلى الدورى السعودي إزدات جراحه على يد فريق الرائد فى مباراة الجولة 18 التى انهزم فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف ليكون إتحاد جدة الأن صيدة ثمينة أمام النصر فى حالة تواجده بنفس المستوي السابق.

تشكيلة إتحاد جدة أمام النصر 

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: حسن كادش، زكريا هوساوي، البرازيلي فابينهو.
  • خط الوسط: نغولو كانتي، فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم: إيغور كورونادو، رومارينيو، كريم بنزيما، حمدلله.

النتائج الأخيرة للنصر أمام الإتحاد فى الدورى

شهدت المباراة الأخيرة بين النصر والإتحاد فى دورى روشن تفوق الإتحاد على النصر بنتيجة هدف مقابل لاشىء بالأسبوع 20 من الموسم الماضى.

موعد وتوقيت مباراة النصر والإتحاد والقنوات الناقلة 

اليوم الوقت الفريق الأول الفريق الثاني الأسبوع الملعب القناة الناقلة معلقين المباراة
الثلاثاء 20:00 الاتحاد النصر 17 مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) SSC 1 SSC1 SD: فهد عريشي ، SSC1 HD: فارس عوض