يوم العطلة للعائلة.. قم بحجز تذاكر وندر جاردن الرياض 2024 بعد التجديد واستمتعوا بعطلة خيالية

كتب بواسطة : Ahmed Refat

تظهر المملكة العربية السعودية فى وقتنا الحالي بالإهتمام والتطور الملحوظ في مجال السياحة والترفيه بما فى ذلك تنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات الرائعة، كما يتألق موسم الرياض كواحدة من تلك الفعاليات، وتأتي منطقة وندر جاردن كمحطة مثيرة في هذا السياق، إذ تُعَد واحدة من أكبر وأروع مناطق الترفيه في المملكة.

تحتضن وندر جاردن العديد من الفعاليات والألعاب والأنشطة الترفيهية التي تلهم جميع أفراد العائلة، لتجربة هذه الإثارة، يتعين عليك القيام بحجز تذكرة دخول عبر منصة ويبوك الرسمية.

دليل حجز تذاكر وندر جاردن الرياض 2024

  1. انطلق إلى المنصة الإلكترونية للسعودية.
  2. اكتشف قائمة فعاليات موسم الرياض واختر وندر جاردن عبر نقرة بسيطة على خيار Webook.
  3. توجه إلى تبويب حجز التذاكر، واملأ البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. حدد عدد التذاكر المطلوبة واختر الموعد المناسب لزيارتك.
  5. أكد الامتثال للشروط والأحكام، ثم اختر وسيلة الدفع المناسبة.
  6. ادخل معلومات الحساب البنكي وأكد عملية الدفع.

أسعار تذاكر وندر جاردن الرياض 2024

ننصح بشدة بحجز التذاكر مُسبقًا، خاصة خلال العطلات ونهايات الأسبوع حيث يشهد الموقع إقبالًا كبيرًا، تتنوع أسعار التذاكر حسب أيام الأسبوع ونوعها:

  • تبدأ أسعار التذاكر من 30 ريال سعودي طوال أيام الأسبوع.
  • ترتفع الأسعار إلى 50 ريال سعودي خلال نهايات الأسبوع والعطلات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم منطقة وندر جاردن تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع الفعاليات والعروض الترفيهية المبتكرة، يمكنكم الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الرائعة، والتفاعل مع العروض الفنية المبهرة، مما يجعل كل زيارة إلى المنطقة تجربة ذكرى لا تُنسى.

الاستمتاع بالمأكولات والتسوق

لا تقتصر متعة زيارة وندر جاردن على الفعاليات الترفيهية فقط، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة المقدمة في المنطقة، كما يوفر المكان أماكن للتسوق لتحصل على الهدايا التذكارية والسلع الفريدة، مما يجعل تجربتك في وندر جاردن شاملة وممتعة لكافة أفراد العائلة.