فرصتك يا محظوظ.. مد فترة التقديم في وظائف البريد والتعليم 2024

كتب بواسطة :

بناءً على الطلب الكبير للمشاركة في فرص العمل بالجهاز الإداري للدولة، أعلن اليوم الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن قرار بتمديد فترة التقديم لأربع مسابقات هامة في ميدان الخدمة الحكومية.

يشمل التمديد الوظائف المتاحة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء، ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، ويأتي هذا الإعلان لمنح الراغبين فرصة إضافية للتقديم والمشاركة في هذه المسابقات المهنية الهامة.

تم تمديد فترة التقديم حتى يوم الخميس ١٥ فبراير المقبل، وذلك لتيسير الفرص أمام الراغبين وتمكينهم من تجهيز طلباتهم بشكل أفضل.

يركز الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على ضمان عملية التقديم والاختبارات الإلكترونية بشكل أخلاقي وقانوني، مؤكدًا التزامه بتوفير فرص متساوية لجميع المتقدمين، ويهيب الجهاز بالسيدات والسادة المهتمين بالتقديم بعدم التعامل مع وسطاء الوظائف، ويحذر من التعامل مع أي شخص يدعي القدرة على التقديم نيابة عنهم أو التأثير في سير المسابقة بمقابل مالي.

تمديد فترة التقديم للوظائف الحكومية فرص جديدة للمتقدمين

تستجيب الجهات الحكومية إلى الإقبال الكبير من قبل المواطنين على فرص العمل الوظيفي في الجهاز الإداري للدولة، أعلن اليوم الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن تمديد فترة التقديم لأربع مسابقات حكومية مهمة تشمل وظائف في قطاعات حيوية منها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء، ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل.

تأتي هذه الخطوة لتوفير المزيد من الفرص أمام الباحثين عن عمل ولتمكينهم من تقديم طلباتهم بشكل دقيق ومدروس، يمتد الوقت المتاح للتقديم حتى يوم الخميس ١٥ فبراير المقبل، مما يمنح الراغبين مهلة إضافية للاستعداد والتقديم بثقة.

يؤكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التزامه بتوفير بيئة تنافسية عادلة لجميع المتقدمين، مع التأكيد على أهمية إجراءات التقديم والاختبارات الإلكترونية الأخلاقية والقانونية.

نبه الجهاز بشدة إلى ضرورة عدم التعامل مع وسطاء الوظائف، وحث المتقدمين على تجنب التفاعل مع أي شخص يدعي القدرة على التقديم نيابة عنهم أو التأثير في نتائج المسابقة مقابل مبالغ مالية.