إلحق يابيه.. 54 ألف جنيه عوائد سنوية على مبلغ 200 ألف جنيه فقط من البنك الأهلى وبنك مصر

كتب بواسطة : Ahmed Refat

مع بداية عام 2024، زادت التساؤلات بين المستثمرين حول فوائد استثمار 200 ألف جنيه في البنك شهريًا، بعد إعلان البنك الأهلي وبنك مصر عن طرح شهادات نقدية جديدة بنسبة عائد تصل إلى 27%، وهي أعلى نسبة عائد في تاريخ البنكين.

تفاصيل العائد الشهري

يتساءل الكثيرون حول العائد الشهري على مبلغ 200 ألف جنيه في البنك بنسبة 27%، حيث يمكن لحامل الشهادة الحصول على مبلغ إضافي يصل إلى 54 ألف جنيه في نهاية فترة الاستثمار، مما يرفع إجمالي المبلغ إلى 254 ألف جنيه.

شهادة البنك المصري والبنك الأهلي المصري

يقدم البنك المصري والبنك الأهلي المصري شهادات ادخار جديدة بعائد 27%، ويمكن للعملاء الحصول على عائد شهري يبلغ 23.5%، حيث يمكن حساب العائد الشهري بضرب قيمة المبلغ في عائد الشهادة وتقسيم الناتج على 100، ثم قسمة الناتج على 12 شهرًا، مما يؤدي إلى الحصول على عائد شهري جيد.

شهادة البنك الأهلي الخماسية

تتيح شهادة البنك الأهلي الخماسية للمستثمرين الاستثمار بحد أدنى قدره 1000 جنيه، وتمتد مدة استثمارها إلى 5 سنوات، مع عائد شهري يصل إلى 12.25%، يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من فروع البنك الأهلي المصري وفقًا للتعليمات.

في الختام، يظهر أن استثمار 200 ألف جنيه في البنك يمكن أن يكون فرصة استثمارية مجزية، خاصةً مع العوائد الجذابة التي تقدمها شهادات البنوك المصرية، يُشجع المستثمرون على استكشاف تلك الفرص لتحقيق نمو مالي مستدام.