مدرستى.. بإستخدام حساب ميكروسوفت سجل فى منصة مدرستي بسهولة للطلاب وأولياء الأمور

كتب بواسطة : Ahmed Refat

تعتبر منصة مدرستي واحدة من أبرز المنصات التعليمية الإلكترونية التي قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتطويرها، بهدف توفير جميع الخدمات التعليمية بشكل إلكتروني، مما يجعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن كيفية التسجيل في هذه المنصة.

كيفية التسجيل للطلاب

  1. أولا الدخول على منصة مدرستي.
  2. اختيار الدخول إلى الموقع بحساب مايكروسوفت الخاص بالطالب.
  3. كتابة البريد الإلكتروني ثم انقر على التالي.
  4. ادخل كلمة المرور الخاصة بك.
  5. اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

كيفية التسجيل لولي الأمر

  1. فتح موقع منصة مدرستي الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة الدخول بحساب ولي الأمر والإداريين.
  3. ادخال رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  4. كتابة رقم الهاتف.
  5. الضغط على أيقونة أنا لست روبوت.
  6. النقر على أيقونة تحقق.
  7. الضغط على أيقونة تأكيد الحساب.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل في منصة مدرستي والاستفادة من جميع الخدمات التعليمية المتاحة عبر المنصة الإلكترونية، تقدم المنصة تجربة تعلم متكاملة وسهلة الاستخدام لضمان التفاعل الفعّال في عملية التعليم عن بعد.

تعتبر منصة مدرستي خطوة هامة نحو تحقيق التعليم الإلكتروني المبتكر والمتقدم في المملكة العربية السعودية، من خلال توفيرها للطلاب وولي أمرهم وسائل سهلة وفعّالة للتسجيل، تمكنت المنصة من جذب انتباه فئات عديدة من المجتمع، مما يجعلها حلاً تعليمياً محورياً في الظروف التي تستدعي التعليم عن بُعد، سواءً في حالات الطقس السيء أو غيرها من الظروف الطارئة.

علاوةً على ذلك، يتيح التسجيل لأولياء الأمور في منصة مدرستي متابعة تقدم أبنائهم التعليمي والوصول إلى نتائجهم بشكل فوري، يتيح ذلك لهم مشاركة فعّالة في تحفيز عملية التعلم لدى أطفالهم وتوجيههم نحو تحقيق أقصى استفادة من الخدمات التعليمية المُقدمة عبر المنصة.