وظائف خالية بمحافظة الجيزة.. فرص للسائقين درجة أولى وثانية بمراتب مجزية بالهيئة العامة للنظافة والتجميل

كتب بواسطة : Ahmed Refat

أعلنت محافظة الجيزة عن احتياجاتها للهيئة العامة للنظافة والتجميل، حيث تبحث عن سائقين من الدرجة الأولى والدرجة الثانية المهنية، وطلبت المحافظة من الراغبين في التقديم لهذه الوظائف زيارة مقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل في الجيزة، وتحديدًا في إدارة الموارد البشرية - قسم التعيينات.

في سياق آخر، أكدت محافظة الجيزة عن تنظيم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة لملتقى توظيفي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 30 يناير 2024، سيكون الملتقى بحضور مسئول الموارد البشرية بأحد المطاعم.

كشف الجهاز عن توفر وظائف "عضو فريق" بمزايا تشمل تأمينًا طبيًا واجتماعيًا، وراتبًا يصل إلى 5000 جنيه مصري بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

وأوضح الجهاز أن شروط التقديم تشمل أن يكون المتقدم لا يتجاوز عمره 35 سنة، ويحمل مؤهلًا على الأقل متوسطًا، ولديه موقف واضح من التجنيد، يتم قبول التقديم للذكور فقط، ولا يتم قبول الطلبة، يتمتع الموظفون بفترة عمل تبلغ 9 ساعات يوميًا.

وطالب الجهاز الراغبين في التقديم للوظائف المتاحة بحضورهم إلى مقر الجهاز الواقع في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثاني، يُنظم الملتقى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا.

تأتي هذه الفرص الوظيفية كفرصة مهمة للعديد من الأفراد الباحثين عن فرص عمل مستدامة في محافظة الجيزة، الهيئة العامة للنظافة والتجميل تقدم فرصًا للسائقين درجة أولى وثانية، مما يشكل فرصة لتحسين مستوى العيش وتوفير فرص عمل مستقرة للعاملين في هذا القطاع.

من جهة أخرى، يسهم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة في تعزيز فرص التوظيف للشباب، حيث ينظم ملتقى توظيفي يتيح للشباب فرصة الانضمام إلى سوق العمل، تقديم وظائف "عضو فريق" مع مميزات مثل التأمين الطبي والاجتماعي يظهر الاهتمام برفاهية الموظفين وتشجيعهم على تحسين مهاراتهم ومساهمتهم في تطوير القطاع الخدمي بالمحافظة.

في النهاية، تعتبر هذه الفرص فرصًا ذهبية للباحثين عن الوظائف في الجيزة، حيث يُشجع الشباب وأصحاب الخبرة على الاستفادة من هذه الفرص لبناء مستقبلهم المهني وتحسين ظروف حياتهم الشخصية.