عاااجل دلوقتي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس " مبروك مقدما "

كتب بواسطة :


ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، بعد انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مدارس محافظة القاهرة في يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

وأكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة أن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ما زالت مستمرة في كنترولات الشهادة الإعدادية، وفي هذا السياق أشار مصدر مسؤول في كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة إلى ثقة عالية في نتائج الطلاب، مع نسبة نجاح مشجعة في جميع المواد.

وهناك تأكيدات أن أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة تتم بنزاهة تامة، مع التأكيد على منح كل طالب حقه كاملاً، وتصحيح كل إجابة وردت في ورقة الامتحان بدقة.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات في جميع كنترولات المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وفقًا لإعلان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي.

اعتماد النتيجة

مصدر مسؤول في المديرية أوضح أنه لن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس إلا بعد اعتمادها رسميًا، وأكد المصدر أن هذا الاعتماد يقع على عاتق اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وليس وزير التربية والتعليم كما قد يعتقد البعض.

يجدر بالذكر أن المجموع الكلي في نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس يكون من 280 درجة مقسمة على الترمين، حيث يبلغ مجموع كل ترم 140 درجة.