طرح شقق جديدة فى مدينتي ( أسيوط الجديدة والعبور الجديدة ) كاملة التشطيب من بنك التعمير والاسكان

كتب بواسطة : Ahmed Refat

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فرص جديدة للحصول على وحدات سكنية في مدينة العبور الجديدة ومدينة أسيوط الجديدة، الإعلان يشمل 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 89 و93 متر مربع.

يأتي هذا الطرح ضمن نظام القرعة العلنية اليدوية، ويستهدف العملاء الذين لم يتمكنوا من حجز وحدة سكنية في المشروعات السابقة، يتيح هذا الإعلان فرصة جديدة للمواطنين لتحقيق حلم السكن الآمن والمستقر.

وفي سياق متصل، أوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، خطوات الحجز والسداد، يتطلب سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية، وسيكون الباقي عبارة عن 10% عند الاستلام، والمبلغ الباقي (70%) يمكن تسديده على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات، بفائدة معتدلة.

يجب على العائلات الراغبة في الحصول على وحدة سكنية أن تلتزم بالشروط، ويتم تقديم الشيكات الآجلة قبل الاستلام، بالإضافة إلى سداد وديعة الصيانة، كما يتعين على الأسرة عدم التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويتم إكمال الإجراءات وفقًا للقواعد المعتمدة في هذا السياق.

يشدد المسؤولون على أهمية سرعة استكمال إجراءات الحجز للراغبين في الحصول على هذه الفرصة الفريدة، توفير وحدات سكنية كاملة التشطيب يعزز رؤية الحكومة في توفير سكن للمواطنين بمستوى عالٍ من الجودة والراحة.

يُشير النائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية إلى أن السداد الميسر والمرونة في خطط السداد تعكس التفاعل الإيجابي مع احتياجات وتطلعات الجمهور، وتعزز دور الحكومة في دعم الإسكان للفئات الاقتصادية المختلفة.

تُعد هذه الفرصة فريدة من نوعها للعائلات التي تبحث عن منازلها الجديدة في بيئة حديثة ومتكاملة، تقديم فرص للحصول على وحدات سكنية بمساحات مريحة يسهم في تعزيز مستوى المعيشة والرفاهية للمواطنين.

يُشدد على ضرورة الاطلاع على شروط الحجز والسداد بدقة والتواصل مع بنك التعمير والإسكان لضمان الحصول على المعلومات الكاملة والدقيقة، إن توفير فرص السكن يعد إسهامًا فعّالًا في تحقيق التنمية الشاملة وتحسين جودة حياة المجتمع.