100 ألف وحدة سكنية.. قدم فى سكن لكل المصريين مساحات من 90 متر لـ 120 متر بأقل التكاليف

كتب بواسطة : Ahmed Refat

أعلن جهاز مدينة حدائق العاصمة عن تفاصيل تنفيذ مشروع شقق محدودة ومتوسطة الدخل في المدينة، حيث أكد على تنفيذ 100 ألف وحدة سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية المقترحة بين 90 مترًا و120 مترًا، بهدف توفير خيارات متنوعة للمواطنين ذوي الدخل المحدود والمتوسط.

في إطار متابعة التقدم في المشروع، قام رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بإستقبال ممثل وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، حيث تمت مناقشة الأعمال الجارية وتقييم تقدم العمل في إطار المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

وفي هذا السياق، تم التأكيد على الحاجة الملحة لمواصلة المتابعة الدقيقة للأعمال المتقدمة لضمان إتمام مشروع السكن بالجودة والمواصفات المطلوبة في الوقت المحدد.

وأكد رئيس الجهاز على أهمية التعاون المستمر مع الشركات المشاركة في تنفيذ المشروع، بما في ذلك توفير الخامات اللازمة لضمان تقدم الأعمال وجودتها.

ومن جانبه، أشار ممثل وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان إلى ضرورة تكثيف الجهود وتبادل الخبرات بين الجهات المعنية لتحقيق أفضل النتائج في تنفيذ المشروع وتلبية احتياجات المواطنين.

وختم رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة اللقاء بتأكيد على التزام الجهاز بضمان استمرارية العمل وتقديم الدعم اللازم لضمان نجاح وإنجاز مشروع السكن لكل المصريين في أسرع وقت ممكن.