1328 وظيفة حكومية متاحة سارع بالتقديم.. إعلانات الوظائف الحكومية ومواعيد التقديم

كتب بواسطة :

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن توفر 1328 وظيفة حكومية في مصر لعدة جهات، منها وزارة الأوقاف ومصلحة الشهر العقاري والهيئة العامة للنقل النهري التابعة لوزارة النقل، هذه الوظائف تتطلب الامتثال لشروط معينة ومن المقرر بدء التقديم لها في الشهر المقبل.

إعلانات الوظائف الحكومية ومواعيد التقديم

تم نشر الإعلانات على موقع بوابة الوظائف الحكومية يوم الجمعة الماضية، وسيتم فتح باب التقديم على البوابة في الفترة من 1 إلى 16 مارس المقبل، يمكن الوصول للتقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف وزارة النقل لعام 2024

أعلنت الهيئة العامة للنقل النهري عن حاجتها لتعيين 24 مهندس بناء سفن ثالث، و4 أخصائي حاسبات اّلية ثالث، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مسابقة وزارة الأوقاف لعام 2024

تم التعاقد مع 1000 وظيفة لإمام وخطيب ومدرس في وزارة الأوقاف، والتي تشمل جميع محافظات الجمهورية.

وظائف مصلحة الشهر العقاري لعام 2024

أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن حاجتها لتعيين 50 مهندسًا ثالثًا و250 باحثًا ثالثًا قانونيًا، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

شروط التقديم في الوظائف الحكومية

تتضمن الشروط مجموعة من القواعد والمتطلبات التي يجب على المتقدمين الالتزام بها، مثل الحد الأقصى للعمر والمؤهلات التعليمية والتقديرات العامة المطلوبة.

المستندات المطلوبة للتقديم في الوظائف الحكومية

يمكن للمتقدمين الاطلاع على المستندات المطلوبة لتقديم طلب التوظيف من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

تحذير من الاحتيال

يحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من الاحتيال واستغلال السماسرة في عمليات التقديم، ويؤكد على ضرورة الالتزام بالتقديم الإلكتروني من خلال القنوات الرسمية.