الف مبروووك.. نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 بمحافظة المنيا

كتب بواسطة :

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2024، حيث يمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائجهم عبر الرابط المخصص، وتأتي هذه النتائج بعد جهد كبير قام به الطلاب والمعلمين طوال الفصل الدراسي الأول.

كيفية الاطلاع على النتائج

يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر رابط نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024، والذي يتيح لهم استخدام رقم الجلوس للحصول على تفاصيل درجاتهم بشكل مفصل، يتيح الرابط أيضًا فرصة التحقق من حالة الطالب، سواء كان ناجحًا أم راسبًا.

تحليل النتائج

وفقًا لإعلان محافظ المنيا، بلغت نسبة النجاح في المدارس الرسمية 74.26%، وهو إنجاز يستحق التهنئة، وقد أكد المحافظ على حرص الدولة على دعم المنظومة التعليمية وتقديم كافة أشكال الدعم لتطوير العملية التعليمية.

وعبر وكيل وزارة التربية والتعليم عن إجمالي عدد الطلاب المشاركين في الامتحان، الذي بلغ 104432 طالبًا، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح تجاوزت الـ 74%، مما يعكس مدى الجهد والتفاني الذي قدمه الطلاب والمعلمون.

رسالة المحافظ ووكيل الوزارة

في ختام الإعلان قدم المحافظ تهانيه للطلاب الناجحين وأولياء الأمور، مشجعًا المتفوقين على الاستمرار في التميز خلال الفصل الدراسي الثاني، كما قدم وكيل الوزارة التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين على جهودهم الكبيرة.