أسعار على قد الإيد.. معارض أهلا رمضان 2024 فى الجيزة تستعد لفتح أبوابها

كتب بواسطة :

تستعد محافظة الجيزة بجدية لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال تنظيم معارض "أهلاً رمضان"، التي تهدف إلى توفير السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل.

التحضيرات الجارية

تشهد المحافظة جهودًا مكثفة لإنهاء تجهيزات معارض "أهلاً رمضان"، حيث من المقرر افتتاح أولى هذه المعارض الثلاثاء في شارع ترعة الزمر بمنطقة العمرانية على مساحة تبلغ 2000 متر مربع، بالإضافة إلى ذلك، تواصل غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين جهودها لتجهيز معارض في شوارع أخرى بمناطق مختلفة من المحافظة مثل شارع المطار في إمبابة، وشارع بورسعيد في البدرشين، بالإضافة إلى معرضين في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

الهدف من المعارض

تهدف محافظة الجيزة إلى تنظيم هذه المعارض في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية لضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري، وتأمين احتياجات الأسر خاصة فيما يتعلق بالسلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

المشاركون والمنتجات المتوفرة

من المتوقع مشاركة عدد كبير من العارضين والمنتجين في هذه المعارض، حيث ستتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة، بما في ذلك السكر والأرز والمكرونة والزيت والسمن والألبان والبقوليات والخضروات والفواكه ومستلزمات شهر رمضان مثل البلح وجوز الهند وقمر الدين والفواكه المجففة مثل التين والمشمش والخروب والسوبيا، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن.