وظائف المعلمين.. إلحق قدم على وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية للعام الدراسي 2025/2024

كتب بواسطة : Ahmed Refat

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن شروط جديدة للتقديم لوظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية للعام الدراسي 2025/2024، إليك الشروط بالتفصيل:

  1. الجنسية المصرية: يجب على المتقدم أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.
  2. سيرة ذاتية محمودة: يجب أن يكون المتقدم محمود السيرة وحاصلاً على سمعة جيدة.
  3. بلا حكم جنائي: لا يجب أن يكون المتقدم قد حكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
  4. لا فصل سابق: يجب ألا يكون المتقدم قد تم فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  5. العمر المحدد: ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.
  6. التحصيل العلمي: يجب أن يكون المتقدم خريجًا من إحدى الأقسام التالية: تعليم أساسي، ابتدائي، أو معلم فصل، من كلية التربية أو كلية التربية النوعية.
  7. التقدير العام: يجب أن يكون التقدير العام للمتقدم (مقبول) فأعلى.
  8. اجتياز الاختبار والتدريب: يجب على المتقدم اجتياز الاختبار وفقًا للقواعد المقررة وأيضًا التدريبات التي تحددها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  9. الكشف الطبي وتحليل المخدرات: يتوجب على الذين يجتازون الاختبار والتدريبات اللازمة أن يجتازوا الكشف الطبي وتحليل المخدرات.
  10. مكان التقديم: يجب التقديم في المحافظة التي يقيم فيها المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.
  11. سداد الرسوم: يجب سداد مبلغ 26 جنيهًا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع في أحد فروع البنوك المحددة.

يرجى العلم أنه يجب أن يكون تاريخ الإيصال لاحقًا لتاريخ نشر الإعلان، ويجب ذكر اسم المتقدم في الإيصال.

يمكنك إيداع مبلغ (26) جنيهًا (ستة وعشرون جنيهًا فقط) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر البنوك المصرية المعتمدة، وهي: البنك الأهلي المصري، بنك مصر، وبنك القاهرة، تعمل هذه البنوك في نظام التمويل الحكومي في جميع محافظات الجمهورية، يتم إيداع المبلغ على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 9/450/0781200، بخلاف مصروفات الإيداع، يتطلب أن يكون تاريخ الإيصال لاحقًا لتاريخ نشر الإعلان، مع التأكيد على ضرورة ذكر اسم المتقدم في الإيصال.