سلع بأسعار مخفضة فى مبادرة كلنا واحد.. أكثر من 2148 منفذ بيع للسلع بأسعار مخفضة من وزارة الداخلية

كتب بواسطة :

تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 25 من مبادرة "كلنا واحد" بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تستمر الجهود في توفير مستلزمات الأسر المصرية بجودة عالية وأسعار مخفضة.

يشمل هذا الجهد الشامل توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، وذلك بالتعاون مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

زيادة في عدد المنافذ والمعارض المشاركة

تشهد هذه المرحلة زيادة كبيرة في أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض المشاركة في المبادرة، حيث تصل إلى 2148 منفذا مختلفا (2031 منفذا رئيسيا، و6 معارض رئيسية، و44 معرضا فرعيا، و67 شادرا)، موزعة على مختلف محافظات الجمهورية.

تعاون مع القطاع الخاص

تتضمن جهود الوزارة التعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية، لضمان توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة في مختلف الأسواق.

توفير السلع بأسعار مخفضة في أماكن متنوعة

تستمر الوزارة في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال شبكة منافذ ثابتة ومتحركة وسرادقات تنتشر في الميادين والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى قوافل السيارات التابعة لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

المسؤولية المجتمعية

تأتي هذه الجهود في إطار المسؤولية المجتمعية التي تتحملها وزارة الداخلية، حيث تسعى لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين خلال هذه الفترة الهامة.