وصل لأكتوبر والشيخ زايد.. معارض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 25% "اعرف العناوين"

كتب بواسطة :

في ظل اقتراب شهر رمضان المبارك، تتزايد الاستعدادات لاستقبال هذا الشهر الفضيل، وفي إطار توفير احتياجات المواطنين وتخفيف العبء المالي عنهم، انطلقت معارض "أهلاً رمضان" في مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، حيث تُقام هذه المعارض لتوفير السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة وعروض مغرية.

معرض "أهلاً رمضان" في مدينة 6 أكتوبر

يقام معرض "أهلاً رمضان" في مدينة 6 أكتوبر، بتقاطع الشارع الفاصل بين الحي الحادي عشر والحي الثاني عشر محور جمال عبد الناصر، يشتمل المعرض على مساحة تبلغ 1100 متر مربع، حيث يتواجد فيه حوالي 43 عارضًا يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع، بما في ذلك اللحوم، والأسماك، والمواد الغذائية، والفراخ، والياميش، والعطارة.

معرض "أهلاً رمضان" في مدينة الشيخ زايد

أما في مدينة الشيخ زايد، فيُقام معرض "أهلاً رمضان" بمركز خدمات الحي الأول بساحة انتظار كلية الهندسة، على مساحة تقدر بـ1000 متر مربع، يضم المعرض 52 باكية لعرض السلع الأساسية والاستهلاكية بأسعار تنافسية، حيث يتمتع الزوار بتخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25%.

الاستجابة في محافظة الجيزة

لا يقتصر تواجد معارض "أهلاً رمضان" على مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد فقط، بل شهدت محافظة الجيزة إقامة 5 معارض أخرى، لتغطية احتياجات أوسع للمواطنين، ويأتي هذا الجهد ضمن خطة شاملة لتوفير السلع الضرورية بأسعار ميسرة خلال شهر رمضان المبارك.

تعد معارض "أهلاً رمضان" مبادرة محمودة تهدف إلى تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين خلال شهر الصيام، من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وعروض جذابة، وتشكل هذه المعارض فرصة ممتازة للمواطنين لتأمين احتياجاتهم الضرورية بأسعار ميسرة، وتعكس التزام الدولة بتوفير الرعاية الاجتماعية والتنمية المستدامة لجميع فئات المجتمع.