محظوظ لو موبايلك سامسونج.. تحديث سامسونج الجديد "ذكاء اصطناعي على موبايلك"

كتب بواسطة :

قامت شركة سامسونج للإلكترونيات بالكشف عن إتاحة خصائص الذكاء الاصطناعي Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy عبر الإصدار الأحدث من واجهة One UI 6.1، هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة.

تاريخ نزول تحديث جالاكسي إي أى الجديد

من المتوقع أن يكون هذا التحديث متاحًا اعتبارًا من نهاية مارس 2024، سيشمل التحديث سلسلة Galaxy S23 وS23 FE وZ Fold5 وZ Flip5 وTab S9، وذلك بالتزامن مع إطلاق سلسلة Galaxy S24.

ميزات Galaxy AI لمستخدمي سامسونج

تهدف ميزات Galaxy AI إلى تمكين المستخدمين من خلال تسهيل الوصول للذكاء الاصطناعي، تشمل هذه الميزات قدرة ضبط نغمة الرسالة وترجمة الرسائل بـ 13 لغة مختلفة باستخدام Chat Assist.

تجربة الواقع الافتراضي

يمكن لمستخدمي Galaxy استكشاف عالم من التواصل في الوقت الفعلي من خلال ميّزة الترجمة الفورية Live Translate وميزة المترجم Interpreter، والتي تتيح للمستخدمين المشاركة في محادثات عامة مع الأفراد في الدول المختلفة أثناء السفر.

تحسين الأداء والتجربة

يضمن التكامل الشامل لـ Galaxy AI في منظومة Galaxy تجربة مستخدم سلسة في المهام اليومية، مما يؤدي إلى مستويات أعلى من الكفاءة وتحسين وظائف البحث وتمكين المستخدمين من إنشاء التنسيقات والملخصات وترجمة الملاحظات.

خاصيات التحرير

تتضمن الخصائص الجديدة للتحرير، مثل التحرير التوليدي Generative Edit، إمكانية تغيير حجم العناصر في الصور وتحسينها بسرعة وسهولة.

بفضل توسيع إمكانية الوصول إلى خصائص الذكاء الاصطناعي Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تجربة أكثر تطورًا وتحسينًا في استخدام أجهزتهم المحمولة، وباستمرار تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، من المتوقع أن نشهد المزيد من التطورات والابتكارات في المستقبل، مما يجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وفاعلية.