العريس سعودى والفستان مكشوف به مفاجأة.. هكذا خدعت البلوجر أروى قاسم الجميع بظهورها اللامع بخطوبتها

كتب بواسطة :

أثارت البلوجر أروى قاسم الجدل خلال الأيام الماضية بإعلانها عن خطبتها المنتظرة يوم 24 فبراير، مشوقة متابعيها لمشاركة تفاصيل يوم عرسها وخطبتها على عريس سعودي.

مفاجأة يوم 24 فبراير

وفي يوم 24 فبراير، تفاجأ متابعو البلوجر أروى قاسم بأن هذا اليوم لم يكن فعلاً يوم خطبتها، بل كان يوم افتتاح قاعة أفراح باسم سعودي، تداول رواد السوشيال ميديا أن هذا الإعلان يظهر مهارتها الكبيرة في التسويق.

جدل حول الإطلالة

أثارت أروى قاسم ضجة كبيرة بسبب إطلالتها في الإعلان عن قاعة الأفراح، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض من تصميم سامو هجرس بصيحة الكب، وقد وضعت طرحة الفستان الطويلة المطرزة على شعرها، مما جعلها تبدو كعروس في ليلة الزفاف.

تداول رواد السوشيال ميديا صورة أروى بالفستان الأبيض معلقين أنه مكشوف بشكل كبير، لكنها ردت في الحال بتوضيح أنها ترتدي بطانة تحت الفستان.

اختيار الميكب ارتيست

قامت أروى بالاختيار الحكيم لعبد الله الرفاعي الميكب ارتيست الشهير لوضع الميكب الخاص بها، وفضلت أن تضع لمسات جمالية بارزة معتمدة على الألوان الترابية الشتوية، مما أضاف لمسة فخمة إلى إطلالتها.

تفاصيل الاحتفال بالافتتاح

شهد حفل الافتتاح لقاعة الأفراح باسم سعودي إقبالاً كبيرًا من الأهل والأصدقاء ومتابعي البلوجر أروى قاسم، وقدمت الفعالية مجموعة من العروض الاستعراضية المبهجة، بالإضافة إلى تقديم الطعام الشهي والحلويات اللذيذة.

ردود الأفعال على الاحتفال

تباينت ردود الأفعال على الحفل البهيج، حيث عبّر بعض الحاضرين عن إعجابهم الشديد بالديكور الفخم والأجواء الاحتفالية الرائعة، في حين عبر البعض الآخر عن استغرابهم من التسويق الذي قامت به البلوجر أروى قاسم، معتبرين أنه كان قد تجاوز حدود المألوف في عالم البلوجرز.