بشاااير رمضان.. افتتاح معرض السلع المخفضة بالجيزة "أهلا رمضان"

كتب بواسطة :

يفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي، والمقام بشارع ترعة الزمر بجوار مدرسة الحسينية في حي العمرانية، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والاستهلاكية بتخفيضات تصل لـ30%.

تنوع السلع والمنتجات المتاحة في المعرض

ويتيح المعرض طوال فترة عمله كافة أنواء المنتجات والسلع الغذائية كالزيت والسكر والأرز والبقوليات والتوابل والألبان واللحوم والدواجن، بالإضافة إلى مستلزمات شهر رمضان من الياميش، وذلك بأسعار مخفضة وعروض جيدة.

افتتاح معارض إضافية في مناطق مختلفة بالمحافظة

وتواصل المحافظة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية التموين تجهيز معرض لـ "أهلًا رمضان" على مساحة 450 متر في شارع عمر بن العاص بمركز ومدينة البدرشين، ومعرض آخر على مساحة 800 متر بشارع المطار في إمبابة، على أن يتم افتتاحهما خلال الأيام القليلة القادمة.

الرقابة والتفتيش لضمان السيطرة على الأسواق

وتكثق المحافظة حملاتها الرقابية والتفتيشية لإحكام السيطرة على الأسواق والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون مغالاة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

الدور الاجتماعي للمعرض في دعم الأسر المحتاجة

يعد معرض "أهلًا رمضان" فرصة مهمة لدعم الأسر المحتاجة وتخفيف العبء المالي عنها خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتيح لها الحصول على السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

يسهم معرض "أهلًا رمضان" في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم المنتجات المحلية وتشجيع الشراء من الأسواق المحلية، مما يعزز الاستدامة الاقتصادية للمنطقة.