يابن المحظوظة.. إعلان الإسكان الجديد عن طرح وحدات بدون شروط ومتشطبة سوبر لوكس

كتب بواسطة :

تشهد الوحدات السكنية التي تقدمها الحكومة المصرية اهتمامًا متزايدًا من قبل المواطنين، حيث يتم البحث عن شقق الإسكان بكثافة على الإنترنت، ومن بين هذه الوحدات، يبرز مشروع "داره" الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية في ثماني محافظات مصرية، يتميز هذا المشروع بأسعاره المعقولة والتسهيلات المتعددة التي يقدمها في أنظمة السداد.

مواصفات وحدات "داره" السكنية

تتراوح مساحات الشقق في مشروع "داره" حتى 182 مترًا مربعًا، وتتألف من ثلاث غرف وثلاث حمامات، كما تُسلَّم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز العامين.

أسعار وأنظمة السداد

تتراوح أسعار الشقق في مشروع "داره" بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وتتيح أنظمة السداد دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

مواقع مشروع "داره" وأسعارها

  • مدينة نصر: تتراوح أسعار الشقق هنا بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، حسب مساحة الوحدة.
  • الخيالة: تبدأ أسعار الشقق من 760 ألف جنيه، مع إمكانية التقسيط على 5 سنوات.
  • المعصرة: سجلت أسعار الوحدات هنا مليون و300 ألف جنيه تقريبًا، مع نفس أنظمة السداد.

طرق الحجز والتواصل

يمكن للمتقدمين لحجز شقة في مشروع "داره" التواصل مع خط ساخن مخصص للمشروع على الرقم 15444، كما يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة.

مبادرة تطوير عواصم المحافظات

تعمل الحكومة على تنفيذ 500 ألف شقة ضمن مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات، بهدف معالجة مشكلات العمران وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

خطة التطوير الحضري الشاملة

تستهدف الحكومة تطوير وتنمية مناطق عواصم المحافظات والحفاظ على المناطق ذات الطابع المميز، من خلال صندوق التطوير الحضري، وقد صرح المهندس خالد صديق بأن الخطة تشمل 27 محافظة وتعتبر جزءًا من مشروع دارة.