املى تلاجتك ياست الكل علشان رمضان.. سكر ولحوم طازة ومجمده وفراخ فى معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة جدا

كتب بواسطة :

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية ضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة، بالإضافة إلى دواجن مجمدة، ضمن معرض "أهلاً رمضان" الذي من المقرر افتتاحه الأربعاء المقبل في صالة المشروعات الصغيرة بمدينة نصر.

ووفقًا للدكتور أحمد كمال، معاون الوزير لشؤون المشروعات والإعلام، فإن الوزارة قررت طرح كميات كبيرة من السكر والزيت الطعام والأرز والمكرونة في معارض المحافظات، بالإضافة إلى المنظومة التموينية لمنافذ الصرف.

وأكدت الوزارة على أن معارض "أهلاً رمضان" تهدف إلى توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتشمل السلع المعروضة مجموعة متنوعة من اللحوم والدواجن والمنتجات الأخرى الضرورية للشهر الكريم.

تفاصيل المعرض

تشمل التفاصيل الرئيسية لمعرض "أهلاً رمضان" ما يلي:

  • ضخ 8200 طن من اللحوم الطازجة بسعر 250 جنيهًا.
  • ضخ 2000 طن من اللحوم المجمدة بسعر 170 جنيهًا.
  • ضخ 2500 طن من الدواجن المجمدة بسعر 100 جنيه للدجاجة الواحدة.
  • طرح 55 ألف طن سكر و17 ألف طن زيت طعام و30 ألف طن أرز وأكثر من 10 آلاف طن مكرونة في معارض المحافظات.
  • طرح 65 ألف طن سكر تمويني و43 ألف طن زيت تمويني و25 ألف طن مكرونة في المنظومة التموينية لمنافذ الصرف.

أهداف المبادرة وأهميتها

وأشارت الوزارة إلى أن المعارض تشمل أيضًا تخفيضات على العديد من السلع الأساسية، وتوفير شنط "أهلاً رمضان" تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وفي ختام المقال، يتوجب علينا أن نشدد على أهمية مبادرات مثل معرض "أهلاً رمضان" في توفير السلع الأساسية بأسعار معقولة للمواطنين، وتقديم الدعم للأسر في شهر الصيام والعبادة، إن مثل هذه المبادرات تعكس الاهتمام والرعاية التي توليها الحكومة لرفاهية مواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم في هذا الشهر المبارك.