الاهلى شكله هيلقط نجم الفريق.. مفاوضات الأهلي لضم لاعب وسط صن داونز

كتب بواسطة :

هناك بعض الأقاويل داخل النادي الأهلي عن نيتهم لتدعيم صفوفهم باللاعب الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب وسط نادي صن داونز، في خطوة تهدف لتعزيز الفريق بلاعبين ذوي خبرة ومهارات مميزة.

متابعة مستمرة لموكوينا

تم تكليف فريق الإسكاوتنج بمتابعة دقيقة لأداء موكوينا مع فريقه الحالي، صن داونز، لفهم مدى مساهمته وأدائه، وتقييم إمكانية ضمه لصفوف النادي الأهلي، يأتي هذا القرار في إطار سعي الإدارة الحمراء لتدعيم الفريق بقوة في مراكز مختلفة.

إثارة اهتمام الإدارة الحمراء

بعد أداء مميز لموكوينا في كأس الأمم الأفريقية 2023، والذي أقيم في كوت ديفوار، أثارت موهبته اهتمام إدارة الكرة بالنادي الأهلي، يُعد موكوينا من الصفقات المرغوبة لتعزيز خط وسط الفريق بلاعبين ذوي قدرات فنية عالية.

تقارير مهمة لاتخاذ القرار

سيتخذ القرار النهائي بشأن مفاوضات ضم موكوينا بناءً على تقارير الإسكاوتنج والتي ستحدد مدى ملاءمته للعب في صفوف النادي الأهلي، من المتوقع أن تتضمن هذه التقارير تقييمًا شاملاً لأدائه وقدراته الفنية والبدنية.

موكوينا ومشاركته البارزة في كأس الأمم الأفريقية

تألق موكوينا بشكل لافت مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث ساهم في تحقيق المنتخب للميدالية البرونزية، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة.

التحضير لمواجهة ميدياما الغاني

في غمرة هذه المفاوضات، يستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في إطار دوري أبطال أفريقيا، في مباراة مهمة يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز وضمان تأهله للمراحل النهائية من البطولة.