أخبار الأهلى .. قائمة الأهلى اليوم لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة 15 من الدورى وغياب نجم الأهلى عن المباراة

كتب بواسطة :

يستعد النادي الأهلي بكل حماس لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز، ولكن مع مجموعة من التحديات التي تواجه الفريق في هذه المباراة المهمة.

إجهاد يضرب الثلاثي الأساسي

من بين الغيابات البارزة في صفوف الأهلي تأتي غيابات الثلاثي بيرسي تاو، ومحمد عبد المنعم، وأحمد نبيل كوكا بسبب مشكلات الإجهاد، وهو أمر يثير القلق بالنسبة للجهاز الفني والجماهير على حد سواء.

إصابات تفرض نفسها

من جهة أخرى، يواجه الأهلي غيابات قوية في خط الدفاع، حيث يغيب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ووسام أبو علي بسبب الإصابة، مما يضع الجهاز الفني في موقف حرج قبل المواجهة المنتظرة.

غيابات فنية واستبعادات

ومن بين الغيابات الأخرى، يغيب الثنائي محمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية، مما يجعل الخيارات المتاحة للمدرب أكثر تحدياً في التكتيك واختيار التشكيلة الأمثل.

قائمة الأهلي النهائية

رغم هذه التحديات، يظل الأهلي على قدر كبير من التفاؤل، وتأتي قائمة الفريق لهذه المباراة كما يلي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - حمزة علاء
  • خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - علي معلول
  • خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - كريم وليد
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات - كريم فؤاد - أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا

إن هذه الغيابات تعتبر تحدياً إضافياً للفريق، ولكن الأمل يبقى حياً في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة، يبقى لنا متابعة اللقاء ورؤية كيف سيتعامل الأهلي مع هذه الظروف الصعبة وكيف سيجد حلاً للتحديات المطروحة أمامه.

الجدير بالذكر أن المباراة ستُقام الليلة فى تمام الساعة التاسعه والنصف "21:30" مساءا بتوقيت القاهرة.